شركة تصليح مكيفات بالطائف

شركة تصليح مكيفات بالطائف المكيفات من الأجهزة الكهربائية الأساسية في اي منزل،وذلك نظراً لأهميتها في تلطيف المناخ سواء كان حار او بارد،وبما ان المكيفات تستخدم في فصل الصيف والشتاء وبشكل يومي.0536794705

فمن المؤكد ان يحدث لها اي عطل او انتهاء غاز الفريون في اي وقت وتحتاج الي صيانة،لذلك شركة الاصيل تقدم افضل خدمات صيانة و تنظيف و تركيب المكيفات من سبليت وغيره.

شركة تصليح مكيفات بالطائف
شركة صيانة مكيفات بالطائف

شركتنا تمتلك افضل فني تبريد و تكييف يقود فريق عمل مدعم بأحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد في الكشف عن جميع الأعطال و اصلاحها في الحال،كما ان شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالطائف تقدم خدمة التركيب و التنظيف و صيانة جميع أنواع المكيفات سواء كانت سبليت – إل جي – توشيبا الخ..بارخص الأسعار.

ولفترة محدودة تتقدم شركة صيانة مكيفات بالطائف علي خصم 25 % علي خدمة تركيب وتنظيف وصيانة المكيف بجدة و صيانة مكيفات في الطائف،لمعرفة أسعار تنظيف مكيفات بالرياض اتصل بنا علي رقم شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة او بالرياض لان لدي الشركة اكثر من فني لصيانة وتنظيف التكييف بجدة و صيانة مكيفات بالرياض.

شركة تصليح مكيفات بالطائف

شركة صيانة التكييف بالطائف تعتبر من شركات صيانة المكيفات بالطائف الرائدة في مجال صيانة و تنظيف المكيفات،وذلك لانها شركة صيانة مكيفات حققت الكثير من الإنجازات في الفترة الأخيرة،بسبب ما تقدمه لعملائها من افضل الخدمات المميزة والتي يحتاجونها.

بالاضافة الي انها من الشركات الغنية عن التعريف،والتي لديها فريق عمل حقق جميع العوامل التي تؤهله ليصبح افضل فريق صيانة و تنظيف و غسيل مكيفات في الرياض و جدة.

شركة تصليح مكيفات بالطائف
افضل شركة صيانة مكيفات بالطائف

و تعتمد الشركة خاصتنا شركة صيانة مكيفات في جدة علي استخدام افضل الأساليب والتقنيات الحديثة لكي يتم تقديم خدمات صيانة صيانة مكيفات علي اعلي مستوي من الأمان والجودة،كما نستخدم ايضاً افضل أنواع المنظفات التي لا تسبب اي اضرار للمكيفات اسبليت وغيرها.

فلا تتردد و اتصل الآن لطلب خدمة صيانة مكيفات بالرياض،وسيتم الرد عليك في غضون ثواني وسيفرح احد فريق العملاء بسبب تواصله مع عميل مميز،نعم انت عميلنا المميز اتصل الآن لاننا من افضل الشركات التي تقدم مهام صيانة او تنظيف وصيانة المكيفات سبيلت وكافة مكيفات العملاء بجدة والطائف والرياض.

لصيانة وتنظيف و تصليح مكيفات سبيليت في الرياض عليك ان تتصل بنا علي ارقامنا الموجودة بالصفحة،شركة صيانة مكيفات بالطائف و صيانة مكيفات بجدة.

اسعار شركات تصليح مكيفات بالطائف

تتميز شركة صيانة مكيفات بالطائف بأنها تقدم لعملائها اسعار مناسبة ومغرية علي كافة خدماتها،ومنها خدمة صيانة وتصليح مكيفات داخل الطائف،فشركتنا شركة تصليح مكيفات بالطائف رخيصة تهدف الي بناء قاعدة عملاء كبيرة وزيادة أعداد الزائرين فيها.

فنحن نوفر ارخص الاسعار نظراً للحالة المادية والمعيشة الصعبة التي يمرون بها سكان الطائف،فهي توفر أرخص الأسعار لهم لمحاربة شركات صيانة وتنظيف مكيفات بالطائف التي تفرض علي السكان أسعار غالية ومرتفعة ولا يستطيع احد دفعها.

شركة تصليح مكيفات بالطائف
شركات صيانة المكيفات بالطائف

وبما ان شركة الأصيل تقدم افضل الاسعار اي انها لا تهتم بالجودة،لا عزيزي المتخيل ذلك فشركتنا تهتم بالجودة والضمان،وتفعل كل ما بوسعها لتري مكيفات منزلك نظيفة وخالية من الاتربة والأوساخ وتعمل بشكل طبيعي واحسن مما كانت عليه.

عزيزي المواطن لصيانة المكيفات او لمعرفة أسعار صيانة المكيفات سبليت في الطاءف يجب ان تتعامل مع الشركة الخاصه بنا، لانها ارخص شركة تصليح مكيفات بالطائف و من الشركات الافضل التي تعتبر من أهم اعمالها تركيب و صيانة جميع أنواع المكيفات بالرياض.

خدمات شركة صيانة مكيفات بالطائف

تقدم شركة الاصيل افضل شركة صيانة مكيفات بالطائف خدمات صيانة صيانة و تنظيف شاملة لجميع أنواع المكيفات،وسنوضح لكم الآن اهم ما نقوم به في عملية تنظيف وصيانة المكيفات بالطائف.

  1. ازالة الأتربة والاوساخ من المكيف : قبل اي شيء نقوم بشفط الاتربة من التكييف واجراء عملية غسيل وتنظيف له،ولا ننسي ابداً عملية التجفيف.ويتم التنظيف باستخدام طرق آمنة علي مكيفات العملاء ونضمن لكم خروج هواء نقي.
  2. البحث عن القطع التالفة في المكيفات : بعد تنظيف مكيفات عميلنا نجري لها عملية فحص باستخدام احدث الاجهزة المخصصة لذلك،ونكشف عن القطع التالفة ومعرفة موقعها بداخل مكيفات المنزل.

    شركة تصليح مكيفات بالطائف
    شركة تنظيف مكيفات بالطائف

  3. تغيير القطع التالفة و صيانة المكيفات : بعد ما عرفنا القطع التالفة وموقعها في المكيفات،يتم فك هذه القطع واستبدالها باحدث القطع للغيار والتى نضمن لك ان تعيش معك فترة طويلة،ويتم تركيب قطع الغيار في اقل من ساعة.
  4. تعبئة فريون المكيفات : مع مرور اقل شيء سنتين علي عمر مكيفات منزلك تجد انها توقفت مره واحدة،وهذا ممكن ان يكون هناك عطل او غاز الفريون نفذ من مكيفات البيت،فلذلك شركة صيانة و تنظيف مكيفات بالطائف تقوم بفحص نسبة الغاز وتقوم باجراء له عمليه شحن لملؤه مرة أخري.
  5. تشغيل المكيف وتركه لمدة ساعة : لضمان صيانة و تركيب و تنظيف مكيفات عملائنا بالشكل الصحيح ونضعها تحت التجربة لمدة ساعه ونقوم بشتغيل التكييف لمدة ساعه ونري هل سيعمل بالشكل المناسب ام لا.

انواع المكيفات التي تقوم شركتنا بإصلاحها

  • صيانة مكيف شباك.
  • مكيف اسبليت.
  • و مكيفات ال جي LG
  • صيانة مكيفات تورنيدو TORNADO
  • صيانة مكيفات توشيبا TOSHIBA
  • مكيفات صحراوي.
  • صيانة تكييف مركزي.
  • صيانة مكيفات شارب SHARP
  • تصليح مكيفات سامسونج SAMSUNG
  • مكيفات الزامل ZAMIL
  • صيانة مكيفات يونيور اير UNIONAIRE
  • و صيانة مكيفات ديجيتال DIGITAL

والعديد والعديد من جميع أنواع المكيفات الأخري التي نوفر لها عمليه صيانة و تركيب و تنظيف،كل ما عليك فعله هو الإتصال علي ارقام صيانة مكيفات بالرياض الموجودة في الصفحة.

لاننا من افضل الشركات في مجال تنظيف و صيانة التكييف سواءً كان التكييف سبليت او شباك او غيره من التكييفات ولدينا اكثر من فني في صيانة اي مكيفات مهما كان نوعها.

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من شركات صيانة مكيفات و تصليح المكيفات بالطائف،وعلي الرغم من ذلك استطاعت شركة الاصيل ان تضع لها بصمة التميز والإحتراف في كل عملية صيانة و تصليح مكيفات تؤديها.

واستطاعت ان تضم الكثير من العملاء الدائمين لها وذلك لانها حققت جميع العوامل والمقومات التي جعلتها أفضل شركة صيانة مكيفات بجدة وبالرياض،وبفضل ثقتهم بها.

شركة تصليح مكيفات بالطائف

ولأنها شركة صيانة مكيفات بالطايف تمتلك أفضل و أهم العمالة المتخصصة في فك و صيانة جميع أعطال وحل مشاكل اي مكفيات،و متخصصه ايضاً في تركيب و صيانة المكيفات المركزية وتصليح مكيفات سبليت والشباك وتعبئة الغاز الخاص بالمكيفات و التي تعد الافضل علي مستوي المملكة العربية السعودية لصيانة و تصليح المكيفات بكافة انواعها.

و نعمل صيانة للمكيفات بكافة أنواعها،فلا تقلق مهما كانت نوعية المكيفات الموجودة في منزلك او في مكان عملك لأننا لدينا اكثر من فني لصيانة و تنظيف التكييفات وتقديم جميع خدمات صيانة وتنظيف المكيفات بالرياض.

ولاننا من احسن الشركات التي تقوم وتعمل بمجال تنظيف و صيانة اي مكيفات سواء كانت صيانة مكيفات سبليت او مكيفات الشباك واستبدال لقطع الغيار لاي مكيفات بجدة وبالطائف والرياض.

هل تبغي شركات صيانة مكيفات بالطائف او تريد معرفة أسعار شركة تصليح مكيفات بالطائف اتصل الان 0536794705 لان شركتنا شركة صيانة مكيفات بالطائف تقدم مهام صيانة وتنظيف شاملة وخدمات فك و تصليح او صيانة اي مكيفات مكيفات.

شركة صيانة مكيفات سبليت في الطائف

مكيفات سبليت لها العديد من المميزات التي تجعل مواطني جدة او باى مدينه يشترونها،ومن هذه المميزات :

  • انها مكيفات موفرة للكهرباء فإذ كنت تحتاج الي مكيفات تعمل بالشكل المطلوب وبأقل الإستهلاك فعلي الفور توجه الي مكيفات سبليت.
  • هي مكيفات تمتاز بكفائة عالية في تبريد الهواء وقدرتها علي توزيعه بكافة أنحاء الغرفة.
  • مصممة بأحدث التقنيات التي تقوم بتبريد الهواء في هدوء تام وبدون إصدار اي صوت مزعج.
  • مكيفات تركيبها سهل جداً ولست محتاج لإجراء عمليات تكسير او فتح فراغات في الحائط،فكل ما عليك فعله هو تثبيت وحدة المكثف بالخارج وتبثيت وحدة المبخر بالداخل،وهذا فقط المطلوب.

فكل هذه المميزات ستغريك لشراء مكيفات سبليت وتركيبها في شركتك او منزلك.وبما اننا شركة تصليح مكيفات بالطائف فنحن نقدم الخدمة الي مكيفات سبليت او اى مكيفات اخري،فاذا كان لديك مكيف ومتوقف عن العمل،فلا تترد و تواصل بنا لان لدينا افضل فني متخصص في تنظيف المكيفات وصيانة مكيفات سبليت في مدينة الرياض وجدة والطائف وفي أسرع وقت ممكن.

خطوات عمل شركة صيانة المكيفات بالطائف

الشركة خاصتنا شركة تصليح مكيفات بالطائف هي شركة تقدم خدمتها في تنظيف وتصليح اي مكيفات مهما كان نوعها بدقة واحترافية،واتباعها لطرق منتظمة وليست عشوائية،لتضمن تقديم ما هو مطلوب بالشكل الصحيح،وسنوضح لكم أهم خطواتنا كالتالي :

  1. يبدأ العميل بالاتصال بنا ومن ثم نرد عليه.
  2. نوضح للعميل أسعار خدماتنا ونري هل سيوافق ام لا فنترك له حرية الإختيار.
  3. بعد تحديد الاسعار والاتفاق علي موعد لتقوم فيه المهمة،نأخذ من عميلنا اسمه الرباعي وعنوانه وموقعه علي خرائط جوجل عن طريق ال GBS.
  4. بعد ما يأتي الموعد نرسل الفريق الي موقع العميل وهم مجهزين بأحدث و افضل المعدات التي تستخدم في صيانة و تنظيف و غسيل المكيفات.
  5. وبعد الوصول يقوم الفريق بإنزال المعدات من السيارة وتوصيلها الي الغرفة التي تحتااج لصيانة المكيفات الموجودة بها.
  6. يبدأ فني بفصل التيار الكهربي عن التكييف.
  7. وبعد فصل الكهرباء عن تكييف او عن التكييفات،ننتظر لمدة لا تقل عن نصف ساعه حتي يبرد التكييف من الداخل.
  8. ونقوم بفك الفلتر الخاص بفلترة الهواء وتنقيتة،لإزالة اي اتربة او غبار موجود به.
  9. نبدأ بإجراء عملية غسيل مكيفات و تنظيف للتكييف من الداخل ومن الخارج.
  10. وبعد الإنتهاء من تنظيف المكيفات نعمل علي تجفيفها باسخدام منشفة.
  11. يتم فحص المكيفات للبحث عن الأعطال الموجودة بها.
  12. بعد معرفة مكان العطل بداخل المكيفات،نجري له عملية صيانة وتصليح،ونستبدله بقطع الغيار الأصلية واحدث اصدار 2022، .
  13. نفحص نسبة الفريون الموجودة داخل المكيفات،ثم نملأها.
  14. ننتظر 20 دقيقة ثم نبدأ بتشغيل المكيفات مرة أخري،ونتأكد من انه شغال بالجودة المناسبة،ويخرج هواء نقي وخالي من الأتربة وعوادم السيارات.

شركة تصليح مكيفات الشباك بالطائف

اي مكيف شباك يكون الطلب عليه محدود لان عيوبه اكثر من مميزاته،فهو يتطلب تكسير في الجدران لفتح مساحة مناسبة له يمكن وضعه فيها،واستهلاكه اعلي بكثير من مكيفات الهواء سبليت،ولا يقوم بفلترة الهواء ولا حتي تنقيته لذلك كن مستعد لإستقبال هواء محمل بالأتربة والشوائب اذا كنت مركب مكيف شباك في منزلك.وإذا توقف عن العمل فننصحك بالاتصال علي شركة تصليح مكيفات الشباك بالطائف لان لدينا احدث القطع للغيار التي ستساعد علي تحسين حالة المكيف او التكييف.

هل تبغي معرفة أسعار شركات صيانة المكيفات بالطائف اتصل علي ارقام شركة صيانة مكيفات بالطائف خاصتنا لانها افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض وافضل شركات تصليح مكيفات بالطائف.

مميزات شركة تنظيف المكيفات بالطائف

احياناً تسأل نفسك لماذا تختار شركة الاصيل ؟ لماذا هذه الشركة تعتبر الافضل ؟ لا تقلق نحن سنجاوبك فالمميزات الخاصه بشركتنا شركة صيانة مكيفات بالطاءف كافية،

لان تزيد من فضولك لتجربة مهام صيانة مكيفات بالطائف خاصتنا،وبجانبها المقومات والإنجازات التي حققناها في صيانة المكيفات.

فكل ذلك سيؤكد لك ان أفضل شركة تصليح المكيفات بالطائف هي الأنسب لك،والآن سنوضح لك أهم مميزاتنا،وهي كالآتي :

  • نمتلك افضل الفنيين المتخصصين في كافة الأعمال التي تخص صيانة المكيفات،سواء كان فني مختص تعبئة غاز الفريون او فني مختص في تنظيف و غسيل المكيف او فني مختص تركيب قطع غيار.
  • ولدينا شهرة واسعة في جميع نواحي جدة والرياض،ونتميز بالسمعة الطيبة والمصداقية المعروفة والنتائج الممتازة.
  • نستخدم قطع غيار أصلية ومستوردة من الخارج والإصدار الحديث.
  • نعمل علي مدار 24 ساعه وطوال ايام الأسبوع،لاننا نمتلك فريق كامل ومتكامل ونسعي لراحتكم.
  • ونقدم لجميع عملائنا الأعزاء عروض سنوية وشهرية واسبوعية علي اعمال صيانة و تنظيف و تصليح المكيفات بالطائف.
  • مع كل خدمه ضمان ومتابعة دورية للإطمئنان علي حالة المكيف.
  • نتيح لجيمع عملائنا عروض وخصومات تصل الي 20% علي اعمال صيانة و تنظيف المكيفات.

شركات صيانة مكيفات بالرياض

اذا كنت لا تسكن في الطائف وتسكن في الرياض وأنت من احد عملائنا المميزين،وتحتاج الي صيانة مكيفات او تنظيف مكيفات بالرياض،

لا تقلق نحن نقدم اعمال صيانة وتنظيف المكيفات بالرياض فنحن هدفنا خدمة جميع الأهالي بداخل جميع القطاعات بالمملكة العربية السعودية.

لا تدع نفسك طعم للشركات المخادعة في الرياض بعد الآن وتواصل علي رقم شركة مضمونة وموثوقة،ومتأكد بأنها الأولي في مجال تنظيف او صيانة مكيفات بالطائف.

ومن المدن التي نعمل بها بالرياض هي حي المصيف وحي الملك سلمان وحي البطحاء وحي الخالدية الخ…

لصيانة او تركيب اي نوعية من أنواع المكيفات بالرياض عليك ان تتصل بشركتنا شركة صيانة مكيفات في الطائف و تنظيف وصيانة مكيفات سبليت بجدة و صيانة اى مكيفات.

خصومات شركة تصليح مكيفات بجدة

في الفترة الأخيرة حازت شركتنا أفضل شركة صيانة وتنظيف المكيفات بجدة علي إعجاب الكثير من العملاء في جدة و الرياض،لانها تقوم بتوفير مهام صيانة وتنظيف،

و غسيل المكيفات بجدة علي ايدي فني ماهر يقود عمالة متخصصه في مجال صيانة وتنظيف و فك جميع المكيفات بجدة و الرياض و بالطائف.

بالاضافة الي انها تقدم عروض وتخفيضات وخصومات بشكل دوري علي اعمال تنظيف وصيانة مكيفات سبليت في جدة و بالطائف،حيث ان الخصومات تصل الي 30%،ويوجد الآن خصم 25% علي مهام تنظيف وصيانة مكيفات بجدة و بالرياض.

شركات تركيب المكيفات بالطائف

اذا كنت انتهيت من تشطيب منزلك او هل لديك منزل قديم وتود تركيب بداخله مكيفات،فلا بد من اختيار شركة صيانة مكيفات و تركيب و تصليح مكيفات محترفة في مجال تركيب المكيفات بجميع أنواعها،فلذلك نحن نرشح لك أفضل شركة تصليح مكيفات بالطائف و تركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات بالطائف،وإذا كنت قلق من ان تختار مكيفات ماركة سيئة فلا تقلق فنحن نصف لك افضل انواع المكيفات التي سننصحك باستعمالها ولكافة الأماكن.

شركة صيانة وتنظيف مكيفات صحراوي بالطائف

هناك نوعان للتكييف هذا تكييف صحراوي متنقل و التكييفات الصحراوية الشباك،يتميز مكيف المتنقل بأنه يمكن تحريكه بنطاق كامل،وتتوقف كفائة تبريد هذا التكييف علي عوامل عدة ومنها الموقع الذي سيوضع فيه ويفضل وضعه بالقرب من نافذة او باب لاحتياجه لمسافة فارغة يستطيع سحب منها الهواء.اما المكيفات الشباك فهي تتميز بكثير عن المكيف المتنقل،لانها مثبتة في الحائط ومعظم جسم المكيف يكون في الخارج وفي الداخل فقط هو مخرج الهواء الذي يكون مساوي للجدار.

فني تكييف وتبريد بالطائف

نمتلك افضل العمالة المتخصصة في تصليح وصيانة كل الاجهزة الكهربائية،و لدينا افضل فني متخصص في اعمال التكييف والتبريد و صيانة كافه المكيفات،ولديه افضل الحلول لجميع مشاكل و أعطال المكيفات بجميع انواعها،ولديه الخبرة في شحن وتعبئة فريون للمكيفات.سواء كان مكيفات منزلك شباك او سبليت نحن علي اتم الإستعداد للوصول اليك بداخل كافه الاماكن في المملكة العربية السعودية.

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

تميز هذه المكيفات عن المكيفات الأخري بانسيابية دورة الهواء داخلها،و التي تسمح لك بالتحكم في مفتاح غلق وفتح التبريد عن اي غرفة تريدها،والتى تسمح لك بتحكم كامل في تدفق الهواء ودرجة الحرارة.لذلك تحرص شركة الاصيل علي ان توفر عمليات الصيانة والتصليح للمكيفات المركزى،ونحرص علي املاتك طاقم عمل فني متخصص في تقديم الخدمات الخاصه باعمال صيانة مكيفات وتصليح المكيفات باحترافية وذو خبرة واسعة،لذلك شركة صيانة مكيفات بالطائف تعد الرائدة في مجال صيانة و تصليح مكيفات مركزي بداخل مدينة الطائف و جدة.

فوائد الصيانة الدورية للمكيفات

  • صيانة المكيفات وتنظيفها باستمرار تقلل من تعرضها للتلف بشكل نهائي،ولن تحتاج الي شراء مكيفات جديدة.
  • تنظيف الفلتر ليعطي اقصى كفاءة واقل استهلاك للكهرباء وتفادي تسرب سائل التبريد او انسداده.
  •  حماية الضاغط من التلف مما يؤدي الى تفادي الاعطال وتقليل تكاليف كبيرة عند تصليح الاعطال

أهم 5 ادوات تعتمد عليها شركتنا في صيانة المكيفات

  • المفك العادي والمفك الصليبى ليتم فك المسامير باستخدامهم.
  • المطارق لاستخدامها في صيانة المكيفات.
  • المناشر مثل الترددية والشريطية والقرصية.
  • السكينة القطعية لمنع الخفس اثناء القطع.
  • فنجلة لمسك المواسير وتوسيعها ايضاً اذا اردنا.

تلك الأدوات نعتبرها من اهم الأدوات تعمل علي صيانة مكيفات و فك و تركيب المكيفات و التي نحرص علي شراء أحدث و أفضل أنواع ليتم استخدام كل منها في وظيفتها بالشكل المطلوب،شركة تنظيف مكيفات بالرياض،صيانة مكيفات بالرياض.

لماذا نضطر الي صيانة المكيفات ؟

نحن الآن في فصل الصيف ونلاحظ ارتفاع شديد في درجات الحرارة،فعندما يكون لدينا تكييف ومتوقف بسبب عطل فيه،فإننا علي الفور نضطر لإصلاحه ليقوم بتلطيف الرطوبة ودرجة الحرارة في المنزل او الشركة.ولكن يجب علينا ان نتوخي الحذر عند طلب شركة صيانة مكيفات بالطائف حتي لا تختار شركة صيانة مخادعة ولاتوفر لك خدمة صيانة المكيفات بالطائف بالمستوي المطلوب ولا بالتكاليف المناسبة.

كيف نختار نوع المكيف المناسب للمكان ؟

ليست كل أنواع التكييفات مناسبة،فكل نوع من المكيفات له موقع مناسب له،ولكن من الأفضل ان تختار المكيفات سبليت و المركزية و ديجيتال.والأفضل سبليت لان لها العديد من المميزات،فلا تتردد و تواصل بنا ونقوم بتركيبها لك.0536794705

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: المحتوي محمي !!