شركة نقل عفش بلجرشي

شركة نقل عفش بلجرشي

شركة نقل عفش بلجرشي نقل الاثاث يعتبر من العمليات التي تتطلب أيدي عاملة خبيرة ومتخصصة في اعمال النقل لضمان عدم تعرض العفش لأي اضرار،لذلك لا يجب التسرع في اختيار الطريقة التي ستنقل بها عفش بيتك.

لأن وقوع اي خطأ مهما كان صغيراً قد يؤدي الى تدمير عفشك بالكامل،لذلك يجب الترتيب لهذه المهمة، والتفكير في افضل الحلول لمواجهة المشاكل التي قد تواجه اي شخص عند نقل عفش منزله.

شركة نقل عفش بلجرشي
شركة نقل عفش بلجرشي

وذلك لأن نقل العفش ليست مهمة عاددية لأن الإنتقال الى منزل جديد يعني نقل حياتك بالكامل،لذلك يجب ترك هذه المهمة للأشخاص الأعلي خبرة والأكثر كفائة ومهارة،وإذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش بلجرشي.

فنحن نرشح لك شركة الريهام لأنها متفوقة علي الجميع عن جدارة واستحقاق واستطاعت ان تنفرد بالصدارة بقوة بفضل امكانياتها الجبارة ونتائجها القياسية التي أظهرتها عند تقديم خدمات نقل العفش بالباحة.

شركة نقل عفش بلجرشي

بلجرشي تعتبر احد فروع مدينة الباحة التي تقع وسط المملكة،ويحتاج البعض الى الذهاب للمدن الكبري مثل مدينة جدة او الرياض.

ولا يعرف كيف ينقل عفش منزله وخاصة أن المسافة بين هذه الأماكن وبعضها تقدر بمئات الكيلومترات.

قد تكون المهمة بالنسبة لك صعبة ومعقدة لكن بالنسبة لنا تعتبر سهلة وعادة لأننا خضنا العديد من تلك المهام حتي تدربنا عليها ونستيطع نقل العفش بالباحة لأي مكان في المملكة بكل مهارة واحترافية.

شركة نقل عفش بلجرشي
شركة نقل عفش بلجرشي

اذا سلمت عفشك الى شركتنا لنقله فاطمئن لأنه في يد أمينة ستفعل ما بوسعها للحفاظ عليه ونقله بدون ان يحدث به خدش واحد،

اتصل بنا الآن واحجز موعد معنا لتقديم فيه افضل خدمة نقل عفش بلجرشي حيث نوفر لك خدمة عملاء مجهزة علي أعلي مستوي لتلقي استفساراتك، والإجابة علي جميع أسئلتك بخصوص خدمات نقل عفش بالباحة.

ارخص شركة نقل عفش بلجرشي

تتميز شركة الاصيل عن غيرها بأنها تقدم العديد من الخصومات المميزة علي خدمات نقل العفش في الباحة مع الفك والتركيب والتغليف،تعتمد الشركة علي افضل فريق متخصص في اعمال النقل لل عفش.

والذي يتميز بأن لديه خبرة طويلة في مجال نقل العفش في الباحة والتي تصل لأكثر من 10 سنوات،حيث حرصت شركتنا علي ضم كادر بشري منذ تأسيسها.

لأنها تعلم أن الأيدي العاملة هي اساس المهمة والسبب في نجاح الشركات لذلك قمنا بضم افضل فريق متخصص باعمال النقل والذي يتميز بالآتي :

  • الخبرة العالية والطويلة في مجال نقل الاثاث بلجرشي وتصل لأكثر من 10 سنوات.
  • تحدي الصعوبات ومواجهة المشاكل التي تواجههم اثناء النقل  عفش منزلهم بجراءة ومهارة.
  • المهارة العالية والذكاء الخارق والتفكير في حل اي مشكلة تواجههم اثناء نقل عفش بلجرشي.
  • الأمانة والمصداقية فلا تقلق علي عفش منزلك عندما يكون بين أيدينا.
  • الدقة في العمل والحرص علي إتقانه والإهتمام بأدق التفاصيل.
  • السرعة الفائقة في تنفيذ خدمات نقل اثاث في الباحة وإتمامها في وقت قياسي.
  • التعامل الراقي مع العملاء والتعامل معهم بكل احترام وتقدير.
  • قوة البنيان ويستطيعون حمل اي عفش بكل سهولة.

شركات نقل عفش في بلجرشي

في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من شركات نقل العفش ببلجرشي،مما أصبح المجال شديد المنافسة، وأصبح من الصعب الوصول الى المراكز العليا وسط شركات لا تهدأ ليلاً او نهارات وتفعل ما بوسعها للفت أنظار العملاء.

لكن بما أن شركة نقل اثاث في بلجرشي لا تعرف المستحيل فلم تظل فاقدة للأمل واقفة تنظر ل شركات نقل العفش في الباحة التي تتقدم وتتطور،بل بذلنا قصاري جهدنا لتطوير الشركة والأهم من كل ذلك هو تحسين تجربة المستخدم،

شركة نقل عفش بلجرشي
شركة نقل عفش بلجرشي

وبعد فترة من العمل الجاد والدؤوب الذي لا ينقطع استطعنا ان نحقق عديد من الإنجازات والأرقام القياسية التي وصلنا بها الى القمة وتفوقنا علي الكثير من شركات نقل العفش في بلجرشي.

بفضل العزيمة القوية والطموح الذي يملأ قلب كل عامل كسرنا القاعدة وحققنا شبه المستحيل وتم تصنيف شركة نقل اثاث في الباحة من افضل شركات نقل الاثاث من الباحة الى جدة لهذا العام.

افضل شركة نقل عفش في بلجرشي

حققت شركة نقل عفش بالباحة كثير من المقومات والعوامل اللازمة لتقديم خدمات نقل العفش بالباحة بنجاح والتي ساعدت في تأهلها بأن تصبح افضل شركة نقل اثاث ببلجرشي علي الإطلاق.

ومن المقومات الأساسية هي العمالة المدربة فحرصت الشركة علي ضم عمالة ذو مهارات عالية ليتم تقديم احسن تجربة للعملاء،وليتأكد من ان شركة نقل اثاث ببلجرشي هي خياره الأول اذا كان بحاجة لنقل الاثاث.

نعتبر من الشركات الأقدم والأعرق في مجال نقل العفش بالباحة،مما استطعنا حصد شهرة واسعة وسمعة طيبة في كافة انحاء المملكة،

حيث تعامل معنا المئات من العملاء طوال العشر سنوات الأخيرة والذين يشهدون لنا بالمصداقية التامة والخبرة العالية.

متخصصين في تقديم شتي خدمات النقل السريع حيث بإمكاننا نقل اثاث منزلك في وقت يقل عن 24 ساعة، ويرجع ذلك الى خبرتنا في نقل الاثاث من جدة الى الرياض وقدرة الإمكانيات التي نستخدمها في الفك والتركيب والتغليف و النقل.

لماذا يجب عليك طلب شركة نقل عفش في بلجرشي ؟

نذكركم ان نقل العفش يعتبر من العمليات الشاقة والتي لا يمكن ان يقوم بها شخص بمفرده فهي تحتاج علي الأقل 5 أشخاص،لذلك يحاول ان يتذاكي العميل ويستعين بأصدقائه وأقاربه لمساعدته في نقل الاثاث بدلاً من طلب شركة نقل عفش ببلجرشي بتكاليف باهظة.

لكن نحن نخبره بأن الإعتماد علي الطرق التقليدية في نقل العفش الحديث أمر خاطئ لأن معظم قطع العفش هشة ومعرضة للكسر في اي وقت،واذا فرضنا ان العميل سيعتمد علي الطرق التقليدية في نقل اثاث بيته واستعان بأصدقائه ليساعدوه في نقل الاثاث.

فبعد النقل للمنزل الجديد ويفحص العمل عفشه سيجد عناصير كثيرة تالفة او بها خدوش،لذلك يجب اختيار شركة الريهام لأنها الأمثل لمشكلة الإنتقال.

لأن العميل لن يبذل اي مجهود ولن يتدخل في المهمة بل سيأخذ أغراضه المهمة وسينتظرنا في المنزل الجديد هو وأسرته لحين تحميل العفش بواسطة افضل دينا نقل عفش بالباحة التي تمتلكها شركة نقل عفش في الباحة.

دينا نقل عفش في بلجرشي

تتميز شركة نقل عفش في بلجرشي بانها تضم اسطول كبير من سيارات لنقل العفش المجهزة علي أعلي مستوي والمزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة.

تجعلنا نقدم افضل مستوي خدمات نقل اثاث في بلجرشي للعملاء الكرام،سنعرض لك في النقاط اهم ما يميز دينا شركات نقل عفش في بلجرشي:

  • سيارات من احدث طراز.
  • الصناديق مقاومة لكافة العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة والمياه ودرجات الحرارة.
  • تتميز بأن سرعتها فائقة وتصل ل 70 كيلومتر في الساعة.
  • يقودها سائقين محترفين في قيادة الشاحنات.
  • مزودة باحبال متينة وكافة الوسائل لتثبيت الاثاث داخل الشاحنة.

ولدينا سائقين حاصلين علي رخص قيادة حيث انهم اجتازوا جميع الإختبارات اللازمة لاستخراج رخصة قيادة تمكنهم من قيادة الشاحنات لأي منطقة في المملكة بشكل شرعي،عندما ننقل عفش منزك بواسطة أحد شاحنات شركتنا.

فيجب أن تطمئن لأن السائقين علي دراية بكافة الطرق داخل الباحة ويستطيعون تفادي ازدحامات المرور، ويستطيعون المشي في الطرق الوعرة بدون حدوث اي اضرار للعفش.

شركة نقل عفش في بلجرشي مع الفك والتركيب

مرحلة الفك والتركيب هي مرحلة اساسية يجب القيام بها عند تقديم خدمات نقل العفش في بلجرشي،هذه المرحلة تسهل علينا عملية النقل لكنها تتطلب أيدي عاملة ليتم تنفيذها علي أكمل وجه وضمان نقل الاثاث بدون تشكيل اي خطورة عليه.

وسيتم في هذه المرحلة الإستعانة بالنجارين حتي يعملون علي فك وتركيب جميع قطع الاثاث الضخمة حتي يسهل حملها وإيجاد مواد تغليف علي مقاسها.

ومن قطع الاثاث هذه الدواليب، السرائر، الانياش،كما نستعين أيضاً بالكهربائيين حتي يعملون علي فك وتركيب الأجهزة الكهربائية التي يجب التعامل معها بحرص مثل أجهزة المكيفات والثلاجات والشاشات.

ونستعين بسباك أيضاً اذا احتاج العميل الى فك و تركيب اعمال السباكة مثل المراحيض والأحواض والبانيوا بالإضافة الى الصنابير،وتتطلب هذه المهمة سباك محترف ليتم الفك والتركيب بدون تكسير.

اسعار شركة نقل عفش في بلجرشي

الريهام تقدم أسعار في متناول الجميع ولا تقبل المنافسة لأن هدفنا هو راحة عملائنا ومساعدتهم في نقل اثاث منازلهم بدون ان يواجهوا اي صعوبات او مشاكل قد تعرض اثاث منازلهم للخطر،فنحن لا نهتم أبداً بالربح المادي.

ولا استغلال العملاء وعرض عليهم اسعار رخيصة من اجل ان يتوافد الينا الكثير من العملاء ونكتسب شهرة واسعة بل كل ما نسعي وراءة هو راحة عملائنا وتوفير لهم ارخص الاسعار التي لم تقدمها شركات نقل العفش بلجرشي من قبل.

الاسعار تتفاوت وتختلف من شركة الى أخري فلكل شركة إمكانيات ومستوي خاص بها،فالشركة التي تجدها إمكانياتها قوية ومستواها عالي في تقديم خدمات نقل العفش في بلجرشي سوف تجدها دائماً تفرض تكاليف باهظة،

أما الشركة الضعيفة فستقدم لك أسعار رخيصة وبسيطة،ففي هذه الحالة يكون العميل في حيرة ولا يعرف كيف سيطلب شركة نقل عفش بلجرشي عملاقة وليس معه التكاليف التي تفرضها الشركة.

لذلك تقدم شركة نقل عفش في بلجرشي أسعار قابلة للتفاوض يعني بإمكان العميل التفاوض معنا للوصول الى السعر الذي يناسبه،

والمفاجأة ان الاسعار يتم دفعها بنظام التقسيط يعني علي مدار عدة دفعهات متتالية وبالتالي سيستطيع اي عميل طلب افضل شركة نقل في بلجرشي بدون ان يحمل هم التكاليف.

العوامل المؤثرة في اسعار شركات نقل العفش في بلجرشي

هناك بعض المعايير التي يتوقف عليها تحديد الاسعار،فيمكن بسبب العوامل تزداد او التكاليف المطلوبة،فالأسعار ليست ثابتة كما يظن البعض ولكنها تختلف حسب الآتي :

1- المسافة التي سنقطعها للوصول اليك

تختلف التكلفة حسب المسافة التي سنقطعها للوصول اليك فهناك بعض العملاء يحتاجون لنقل العفش الى منطقة قريبة وفي هذه الحالة تكون التكلفة بسيطة اما العملاء الذين يحتاجون لنقل العفش من مدينة الى أخري فتكون تكلفة الخدمة مرتفعة.

2- كمية العفش وعدد القطع المراد نقلها

اذا كنت تريد نقل اثاث فيلا او نقل اثاث قصر فستكون التكلفة مرتفعة اما اذا كنت بحاجة لنقل شقة صغيرة فستتراوح التكلفة بين 200 ريال حتي 1000 ريال.

3- عدد العمالة المطلوبة

في المهام الطبيعية نحتاج ل ثلاثة عمال علي الأقل لنقل عفش الشقق الصغيرة بسلام اما اذا كان العميل يحتاج لنقل عفش فيلا كبيرة فسنحتاج لأكثر من 10 عمال وكل عامل سيحتاج لأجره اليومي وبالتالي ستكون التكلفة مرتفعة.

4- عدد وحجم السيارات المطلوبة

اذا احتجت الى شاحنات نقل عفش بلجرشي ضخمة سوف نضطر لرفع السعر عليك اما اذا احتجت الى ونيت نقل عفش بلجرشي او دباب فلا تقلق لأن التكلفة ستكون منخفضة.

5- كمية مواد التغليف المستخدمة

مواد التغليف يتم شرائها ولا تأتي مجاناً لذلك يتم إجبار العميل علي دفع تكلفة مواد التغليف المستخدمة في تغليف عفش منزل تمهيداً للنقل.

نصائح هامة عند نقل العفش

  • الترتيب للمهمة قبل موعدها بشهر علي الأقل.
  • التخلص من الاغراض التي ليس لها اهمية و التي تسبب كراكيب داخل المنزل.
  • يجب ان تكون عملية النقل نشاطاً اجتماعياً ويشارك فيها جميع افراد الأسرة.
  • ننصح بفك وتركيب العفش تمهيداً لمرحلة التغليف التي تليها حتي تصبح قطع الاثاث الضخمة الواح خشب صغيرة يسهل حملها وتغليفها.
  • يجب ان يغلف عفش عميلنا بافضل المواد لحماية العفش من الصدمات التي قد يتعرض لها مما تتسبب في تلفه.
  • استخدام الأكياس الكبيرة في وضع بها الملابس والاغراض الغير قابلة للكسر ويتم شراء تلك الأكياس من السوبر ماركت.
  • ننصح بوضع الأوراق الهامة والأجهزة اللوحية في مكان لتجنب تعرضها للتلف او الفقدان وخاصة انها غالية الثمن.
  • يجب ترقيم اجزاء القطع ووضع كل اجزاء قطعة من قطع الاثاث في مكان ليتم تركيبها بسهولة بعد ذلك.
  • يجب نقل البطاطين والسجاد في سيارات خاصة لتوفير مساحة في دينا نقل العفش في الباحة.
  • استعين بشنط السفر لوضع بها كمية كبيرة من الأغراض مثل الملابس والموبايلات وننصح برص الملابس في الشنطة لسهولة وضعها في الدولاب بعد الوصول للموقع الجديد.
  • يجب نقل كل غرفة بجميع مشتملاتها وكتابة علي مواد التغليف محتويات كل كرتونة لضمان عدم نسيان اي قطعة من عفش المنزل.

ريح بالك واتصل بنا نصلك في أقرب وقت فلا تدع افراد أسرتك يبذلون قصاري جهدهم بلا فائدة لأن من المؤكد سيحدث كسور وتلفيات في العفش.

ومن الأجدر التواصل مع افضل شركة نقل عفش في الباحة،لأنها تنفيذ جميع كافة مراحل نقل العفش ببلجرشي بدقة وجودة عالية.

نقل عفش من الرياض الي الباحة والعكس

تبلغ المسافة بين الرياض و الباحة حوالي 900 كيلومتر والوقت المقدر لقطع هذه المسافة بالسيارة العادية حوالي 9 ساعات،فنفترض ان هناك عميل يحتاج لنقل الاثاث من الرياض الى الباحة او العكس فستستغرق المهمة الكثير من الوقت.

لأن توصيل العفش بالشاحنة سيأخذ حوالي 14 ساعة لأن سرعة دينات نقل العفش بالباحة ليست كسرعة السيارات العادية كما أننا نمشي ببطئ لتجنب تعرض العفش للإحتكاك ببعضه مما قد تحدث أضرار فادحه.

تواصل بنا الآن اذا كنت تريد تغيير مسكنك وتريد الإنتقال الى الرياض او الباحة،فسوف نوفر لك جميع المتطلبات اللازمة لتقديم خدمة نقل العفش بالباحة علي أكمل وجه.

نقل عفش من الباحة الي جدة والعكس

تبلغ المسافة بين جدة و الباحة حوالي 400 كيلومتر وتلك المعلومات حسب تقديرات جوجل،فإذا كنت بحاجة للإنتقال من محافظة الى محافظة فلا ننصحك بالقيام بذلك بمفردك،لأن هذه العملية من نوع خاص.

وتتطلب إمكانيات عالية وأيدي محترفة لتنقل العفش من الباحة الى جدة بدون تشكيل اي خطوة علي العفش،ونقدم لك هذه الخدمة بطريقة لا مثيل لها.

وباتباع مراحل سهلة وبسيطة،ونبتعد تماماً عن استخدام الأساليب التقليدية لأننا نعلم انها لا تظهر النتائج المرغوب فيها.

نقل عفش من الباحة الي الطائف

نسعي للإلتحاق بموكب التقدم والتطور ونعمل علي شراء أحدث الآلات أول بأول،كما نقوم بإجراء دورات تدريبية للعملاء بشكل دوري، وذلك لتنمية مهاراتهم وتحسين خبراتهم في اعمال نقل عفش و اثاث بلجرشي،

ويتم تدريب العمال علي أيدي افضل الأخصائيين والخبراء في اعمال نقل عفش بلجرشي،سوف نسعي دائماً لنكون عند حسن ظنك وتتأكد من ان شركة نقل عفش بلجرشي هي خيارك الأول.

مميزات افضل شركة نقل عفش بالباحة

  • نمتلك عمالة محترفة في تقديم خدمات النقل مع الفك والتركيب والتغليف ومدربة علي أيدي اخصائيين لديهم خبرة أكثر من عشرين عاماً في مجال نقل عفش ببلجرشي.
  • لدينا افضل المعدات والأجهزة التي تساعدنا في تقديم خدمات نقل اثاث بالباحة بشكل احترافي.
  • نقدم خدمات نقل الاثاث داخل كافة انحاء المملكة حيث لدينا فرع في جدة وفي الرياض وفي تبوك وفي جازان وفي الطائف.
  • نستخدم مواد تغليف مستوردة وعالية الجودة ومصنوعة من اجود الخامات وتحمي العفش من أقوي الصدمات.
  • تضم ارخص شركة نقل عفش داخل بلجرشي اسطول كبير من سيارات نقل العفش بالباحة و داخل كافة انحاء المملكة.
  • نمتلك مستودعات آمنة لتخزين اثاث العملاء ومجهزة علي أعلي مستوي.
  • لدينا افضل مغاسل ببلجرشي ويتم غسيل بها بطاطين ومفروشات العملاء قبل نقلها.

شركة نقل عفش بالباحة

اذا كنت بحاجة لنقل عفش بيتك من الباحة لاي منظقة في المملكه العربية السعودية فشركتنا تعد افضل شركة نقل اثاث بالباحة واذا كنت تسكن في بلجرشي وترغب في الانتقال الى جدة فنحن شركة نقل عفش ببلجرشي.

فنحن من افضل شركات الشحن للاثاث في بلجرشي ولدينا سيارات مجهزة لشحن اثاث العملا ء من اي مدينة في المملكة العربية السعودية و تقدم الشركة خدمة الشحن سواء اثاث او بضائع بارخص الاسعار.

ولدينا عمالة مدربة علي الفك والتركيب والتغليف وشحن اثاث المواطن لاي مكان بكفاءة وجودة عالية فاذا كنت بالباحة وتحتاج دينات لنقل عفش مكتبك او مسكنك يمكنك ان تتواصل معنا علي رقم افضل شركة نقل عفش بالباحة.

شركة عفش ببلجرشي

تعد شركة الريهام والاصيل من افضل شركات شحن عفش المنازل من بلجرشي الى الطائف وهي تقدم عملية الشحن لاي كميات عفش مهما يكون حجمها.

لانها تمتلك اكثر من دينا لنقل العفش من بلجرشي الى الطائف و جميع انحاء المملكه العربية السعودية، وهى شركة لها طابع خاص في التعامل مع عملاءها حيث ان جميع معاملتها معروفة بانها من افضل الشركات التي تقدم خدمة الشحن والتغليف.

ومن افضل 10 شركات لنقل العفش من بلجرشي الى الطائف ولاي مكان في المملكه العربية السعودية، فلو حابب تنقل اثاث بيتك او محتاج شركة لنقل العفش بالباحة عليك ان تتواصل علي ارقام شركات شحن اثاث بالباحة.

شركات شحن اثاث في بلجرشي

نحن شركة نقل عفش في بلجرشي نقدم عملية شحن او عملية النقل للاثاث بواسطة عمال ماهرين وسيارات مجهزة واوناش، و جميع الشاحنات التي نستخدمها في شحن عفش عملاءنا مغطاه ومبطنة من الداخل لحماية عفش المواطن من الخدش او التجريح والكسر.

فلا تقلق اذا تعاملت معنا لاننا من افضل الشركات في السعودية التي تقدم خدمات شحن اثاث المواطنين بافضل الطرق وباقل سعر، وعمالتها محترفة باعمال الالتفكيك للاثاث والتغليف وتركيبه وتعد الرهام ارخص شركة نقل عفش بلجرشي.

وتنقل عفش المواطن من جميع مناطق السعودية لاي منطقة يرغب ان يقيم فيها المواطن وتقدم كافة خدمات الشحن للعفش ارخص من جميع الشركات وباحترافية.

ويتم ترتيب عفش العميل بالمنزل الجديد قبل ان نتركه ولا تقلق من ناحية السعر لاننا ارخص شركات عفش في بلجرشي، ونقدم لعملاءنا خدمة تلميع عفش واثاث لم يجدوها في اي شركات اخري في بلجرشي.

ويتم التلميع والتغليف داخل منزلك القديم و نستخدم الأكياس في تعبئة الاشياء الصغيرة لكي لا نفقد منها شيء.

شركة نقل عفش من بلجرشي الى الباحة

عزيزي العميل اذا كنت ترغب في الانتقال او ان تنقل عفش مكتبك او مسكنك من بلجرشي لمدينة اخري في السعودية، فنحن شركات عفش رخيصة تنقل عفش عملائها من بلجرشي للباحة باسعار مناسبة ومعقولة.

وايضا تعتبر من ارخص شركات شحن عفش من بلجرشي الى الرياض وافضل شركة نقل عفش من بلجرشي الى جدة ويتم النقل والشحن ل عفش المواطن بافضل دينات نقل عفش بلجرشي.

نرجوا الاتصال علي الشركة في اي ساعة فو محتاج شركات عفش في بلجرشي تقدم خدمة الشحن ل عفش بيتك وبسعر مناسب وبجودة عالية، ويتم توصيله بسلامة وامان تواصل معنا علي ارقام شركات نقل عفش بلجرشي.

لاننا من افضل شركات شحن عفش من بلجرشي الى الباحة والرياض وجدة وننقل عفش المنازل ببلجرشي باسعار تتناسب مع الجميع.

لاننا ارخص شركات نقل عفش في بلجرشي وننقل عفش عملاءنا بكل سهولة لاننا من احسن شركات نقل العفش في بلجرشي. 0536794705

شركة تنظيف بالبخار بجازان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: المحتوي محمي !!