وايت صرف صحي المحمدية

وايت صرف صحي المحمدية تقدم لكم شركتنا كل ماهو جديد في عالم الصرف الصحي، ونقدم لكم العديد من الخدمات المتميزة والمتعلقة بالصرف الصحي مثل شفط البيارات و تنظيف الصرف الصحي، وصيانة شبكات المجاري….

نحن هنا علي استعداد تام للوصول اليك في أي وقت وتقديم خدمات شفط المجاري بالاعتماد علي أسطول كبير من سيارات الشفط المتطورة والمزودة بأحدث التقنيات لشفط البيارات وتفريغها تمامًا من المياه العادمة.00201064562119

تتميز سيارات سحب المجارى المتوفرة لدينا بقوة سحب رهيبة تساعد علي التخلص من الدهون والأوساخ العالقة داخل البيارات.

بادر الآن بالحجز مع افضل شركة سحب صرف صحي بجدة وستقوم بحجز أقرب موعد معك لنصلك في الوقت المناسب ونقوم بإجراء عملية شفط لكافة مواسير المجارى الموجودة داخل المبني.

وايت صرف صحي المحمدية

طالما وصلت الي هنا إذًا أنت تعاني من مشكلة انسداد في الصرف الصحي او بيارتك ممتلئة وتبحث عن وايت صرف صحي بجدة لتفريغها من المياه، وهنا في شركة الاصيل نحن نقدم لكم افضل خدمات شفط البيارات بجدة بالاعتماد علي التقنيات الحديثة والآلات العملاقة التي تُسهل علينا مهام شفط و تنظيف الصرف الصحي وتؤهلنا لتحقيق أعلب مستويات الشفط و التنظيف.

وايت شفط مجاري في جدة

مشاكل الصرف الصحي لها خطورة عالية علي الصحة والبيئة، فعند امتلاء البيارة وحدوث ضغط كبير علي المواسير، نلاحظ طفح المجاري في الشوارع والطرقات العامة، مما يُؤثر ذلك بشكل سلبي علي المظهر الجمالي للمدينة، ويزيد من تفشي الأمراض والأوبئة وكذلك الحشرات الخطيرة.

لذلك نقدم لك شركة الاصيل فهي الحل النهائي للقضاء علي انسدادات الصرف الصحي وفتح البالوعات، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات العناية بالصرف الصحي، وتضم الشركة جميع المقومات التي تؤهلها للاشراف علي عمليات تسليك المجارى و شفط البيارات وتحقيق النتائج المرغوب فيها.

طلب وايت صرف صحي بجدة

يمكنك طلب وايت صرف صحي بجدة في أي وقت وفي أي مكان ليصلك في الحال، حيث أن خدمات شفط الصرف الصحي بجدة تكون متوفرة علي مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وخدمات الشركة متوفرة أيضًا في الأجازات الرسمية لأننا نُدرك جيدًا مدي خطورة هذا النوع من المشكلات وضرورة معالجتها في أسرع وقت قبل أن تتفاقم، ويترتب عليها العديد من المخاطر والأضرار.

  • ممكن تتواصل معانا عبر الخط الساخن اذا كانت الحالة الطارئة وتحتاج لطلب وايت صرف صحي في جدة الآن.
  • يمكنك مراسلة شركة صرف صحي بجدة عبر البريد الالكتروني الخاص بها، فقط اترك لنا رسالة وانتظر حتي يأتيك الرد في أقرب من قبل الدعم الفني.
  • تقوم الشركة بطباعة العديد من الكروت التي يكون مطبوع عليها ارقام وايت شفط صرف صحي بجدة ويتم توزيعها علي العملاء للاستعانة بـ افضل شركة صرف صحي بجدة دون الحاجة الي البحث عن ارقام وايت سحب صرف صحي بجدة.

خصومات وايت صرف صحي بجدة

نجد أن العديد من العملاء يواجهون صعوبة في التعاقد مع شركات شفط البيارات بجدة بسبب التكاليف المرتفعة والتي لا تتناسب مع ميزانيتهم، لذلك تقدم شركة الأصيل افضل شركة تسليك مجاري بجدة أقوي العروض والخصومات التي تساهم في تخفيض سعر وايت الصرف الصحي بجدة حتي يسهل علي جميع العملاء التعاقد معه مهما اختلف مستواهم المادي وكذلك الميزانية لديهم.

مع شركة الأصيل نعدك بأننا سنبذل قصاري جهدنا للتعاقد معك وتستطيع ان تحصل علي وايت صرف صرف صحي المحمدية بأقل الاسعار علي الاطلاق.

تشتهر شركة الاصيل أفضل شركة شفط بيارات بجدة بأسعارها الرخيصة وجودة خدمات شفط بيارات الصرف الصحي التي تقدمها للعملاء.

معنا لن تعاني تمامًا من ارتفاع سعر وايت الصرف الصحي بجدة حيث أن الشركة تترك لك حرية التفاوض معها للحصول علي ارخص الاسعار، ويمكنك تقسيط المبلغ المطلوب علي مدار عدة دفعات متتالية.

لا تشيل هم الاسعار قبل ان تتواصل مع الشركة فقط بادر بالاتصال بالشركة ليقوم أحد من فريق الدعم الفني بالرد عليك فورًا ويحاول بقدر الإمكان طرح عليك ارخص اسعار شفط البيارات بجدة.

وايت شفط بيارات بجدة

عند التواصل مع وايت شفط صرف صحي بجدة نعدك بأننا سنخلصك من كم هائل من المشكلات التي تحدث نتيجة تدهور الصرف الصحي وتراكم الأوساخ داخله.

خدمة العملاء لدي شركة صرف صحي بجدة

لديـنا خدمه عملاء 24 ساعه في حي المحمدية وجدة ونحفر شبكات الصرف الصحي بارياض و حفر الباطن و المحمدية واكثر من مدينة اخري بالسعودية ولدينا فريق عمل و عمال ماهرين في حفر الباطن لخدمة تسليك المجاري، و تسليك الصرف الصحي واكثر من سيارة شفط مياه مجاري و تقدم الشركه خدمه تسليك مجاري في جدة،

وتوصيل شبكات صرف صحي بشكل جيد وممتاز  وايضا لديـنا اكثر من سيارة شفط مجاري بالرياض و حفر الباطن ونمتلك اكثر من وايت صرف صحي المحمدية وفي اكثر من مدينة بالمملكة. فاذا كنت تسكن في اي مدينة بالمملكة، وتحتاج الى عمال توصيل شبكات صرف صحي بشكل متميز سواء كنت بالرياض او بمدينة اخري رقم التواصل موجود بالصفحة يمكنكم التواصل معنا في اي وقـت.

خطوات عمل وايت صرف صحي بجدة

  1. عند وصول وايت صرف صحي بجدة لموقع العميل، سيلاحظ وجود عمال بجانب السائق يرافقونه لمساعدته في شفط البيارات بسلاسة تامة وبدون أن يواجه عوائق او صعوبات.
  2. ويقوم الفريق بسحب غطاء البيارة، وتنزيل خرطوم الشفط داخلها.
  3. بعد ذلك يتم تشغيل الكمبروسر ليبدأ بسحب المياه العادمة من البيارة للخزان الخاص بافضل وايت صرف صحي بجدة.
  4. بعدما ننتهي من سحب بيارات الصرف الصحي، يقوم الفريق بسحب الخرطوم مرة أخري وإعادته للوايت، وغلق فتحة البيارة حتي لا يسقف بها مواد صلبة او أوساخ قد تعرضها للانسداد.
  5. عند الانتهاء من شفط بيارات الصرف الصحي بالكامل ينطلق الفريق لأبعد نقطه في الصحراء بعيدًا عن المناطق السكني وبتم تفريغ خزان الوايت من المياه العادمة.

تلك الخدمة نقوم بها بمقابل مادي بسيط لأن شركة شفط صرف صحي بجدة لا تهدف للربح المادي مقارنة بغير من الشركات التي تستغل مكانتها العالية في فرض تكاليف باهظة علي العملاء.

العوامل المؤثرة في اسعار وايت صرف صحي بجدة

1- حجم البيارة المراد شفطها

تختلف أحجام البيارات حسب مساحة المباني الموجودة أسفلها، فكلما زاد حجم المبني وعدد الافراد الموجودين داخل كلما زاد استهلاك البيارة، وكلما زاد حجم البيارة المراد شفطها كلما احتجنا الي وايت صرف صحي بجدة ذو حجم أكبر وبالتالي ترتفع اسعار وايت صرف صحي بجدة.

2- عدد وايتات سحب المجاري المطلوبة

نقدم لكم عدد كبير من الشاحنات المجهزة علي أعلي مستوي لـ سحب المجاري بالشكل المرغوب فيه، وكلما زاد عدد البيارات المراد إجراء لها عملية شفط علي دفعه واحدة كلما ارتفعت تكلفة الخدمة.

3- كمية المنظفات المُستهلكة

تقدم شركة تنظيف صرف صحي بجدة مجموعة كبيرة من أقوي مساحيق التنظيف ومذيبات الدهون المُستورده من الخارج، والتي تتميز بفعاليتها الكبيرة في إذابة الدهون والقضاء علي الاوساخ.

لا يمكن الاستغناء عن المنظفات والمواد الكيميائية في تـنظيف البيارات، وكلما زادت كمية المواد المُستهلكة في تسليك المجاري كلما زادت تكلفة الخدمة.

4- شدة اصابة المواسير بالأوساخ والرواسب

اذا كانت المواسير تمر بحالة سيئة للغاية ومليئة بكم هائل من الرواسب والدهون فسنحتاج لبذل مجهود كبير من أجل اتمام عملية تـنظيف الصرف الصحي بأكمل وجه وبالتالي ترتفع التكاليف المطلوبة.

5- عدد العمالة المطلوبة

عندما تزداد صعوبة مهام شفط الصرف الصحي تقوم الشركة بزيادة عدد العمالة المشتركة بعملية التسليك و شفط الصرف الصحي، وذلك ليساعدون بعضهم البعض في اتمام عمليات شفط الصرف الصحي بالشكل المطلوب.

وكلما زادت عدد العمالة المطلوب لإجراء عملية تنـظيف صرف صحي بجدة كلما زادت تكلفة الخدمة.

لماذا تُفضل التعاقد مع شركة الاصيل افضل شركة سحب مجاري بجدة ؟

1- فريق العمل

تتميز شركة سحب مجاري بجدة بأنها توظف نخبة من افضل العاملين في مجال تسليك الصرف الصحي بجدة حيث يتمتع الفريق بخبرة أكثر من 25 عام.

كرسوا حياتهم في تلك الاعمال الشاقة والمرهقة، وبسبب تكرار المهام والسعي الدائم، استطاع الفريق أن يكتسب خبرة فنية عالية ومهارة كبيرة تؤهلهم للتعامل مع أي مشكلة يمكن أن تواجههم أثناء تـنظيف الصرف الصحي بكل شجاعه واصرار.

  • يعمل لدي شركتنا افضل الكوادر المصرية والسودانية المتميزة في تسليك المجاري وحل اي مشكلة متعلقة بالصرف الصحي.
  • تهتم شركة سحب مجاري بجدة بتدريب طاقم العمل لديها بصفة دورية علي أيدي افضل الخبراء، وذلك لتحسين مهارات الفريق وتطوير خبراتهم في اعمال تنظـيف الصرف الصحي.
  • يتميز فريق عمل شركة سحب صرف صحي بجدة بالمهارة والاتقان في أداء عمله.

2- إمكانيات الشركة

من أهم ما تتميز بها شركة صرف صحي بجدة هي الامكانيات الثقيلة التي تتوفر لديها، حيث تضم شركة سحب مجاري بجدة الآتي…

  • أسطول كبير من السيارات واكثر من وايت سحب المجاري المُزودة بأحدث التقنيات العالمية لـ سحب الصرف الصحي.
  • لدينا ماكينات تسليك المجاري بالضغط والسوستة الكهربائية التي تتميز بالكفاءة العالية والقدرة الكبيرة علي استخراج الرواسب والدهون من الصرف الصحي.
  • وتمتلك شركة تسليك مجاري بالرياض عدد كبير من أسياخ تسليك المجاري الولبية والمرنة التي تتميز بالحدة والمرونة وقدرتها علي تفتيت الكتل الصلبة العالقة بالمواسير.
  • وقامت بالشركة بالتعاقد مع افضل مصانع المنظفات والمواد الكيميائية الفعالة لفك الانسدادات وتفتيت الدهون والرواسب العالقة بالصرف الصحي، وذلك لاستيراد أقوي انواع المنظفات التي خالية تمامًا من أي مواد كيميائية ومتوافقة مع كافة شروط ومعايير وزارة الصحة العالمية.

3- السمعة والمصداقية

ولان شركة تسليك مجاري بجدة تهتم بتقديم خدمات صرف صحي بجدة عالية الجودة فاستطاعت أن تكتسب ثقة عملائها وتقوي علاقاتهم معها. وبذلك اكتسبت شركة صرف صحي بجدة سمعة طيبة علي لسان كل عميق سبق له التعاقد معها.

4- الضمانات الحقيقية

تهتم شركة صرف صحي بتقديم ضمانات حقيقة علي الخدمات التي تقدمها للعملاء، نقدم ضمان لا يقل عن ثلاثة أشهر، وطوال تلك الفترة نحن نقوم بالمتابعة الدورية لفحص المواسير والتأكد أنها أصبحت خالية تمامًا من الرواسب والكتل الدهنية، وفي حالة وجود رواسب متبقية نقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة علي الفور للتخلص منها.

5- سهولة التعاقد

لا تُصعب شركة الاصيل علي العملاء طرق التعاقد معها بل فعلت ما بوسعها لتسهيل ذلك.

وتقوم شركة صرف صحي بجدة بتوفير اسعار رخيصة و وايت صرف صحي بجدة بأحجام مختلفة وتوفير تعاقدات شهرية وسنوية تتناسب مع الجميع.

6- الخدمات المتنوعة

لم تقتصر خدمات شركة صرف صحي بجدة علي علي تنظيف و شفط الصرف الصحي فقط، بل تهتم أيضًا بتوفير خدمات النظافة العامة ومكافح الحشرات ونقل العفش من خلال أحدث دينات نقل العفش.

7- سجل مليء بالإنجازات

من أهم المزايا التي تنفرد بها شركة صرف صحي بجدة أن لديها سجل حافل مليء بالانجازات والنتائج الإيجابية التي حققتها علي مدار فترة عملها.

استطاعت شركة سحب مجاري بجدة ان تتعامل مع المئات وتقدم لهم خدمات سحب مجاري احترافية وعالية الجودة.

أهم المخاطر المترتبة علي انسداد المجاري

ذكرنا في الفقرة السابقة ان تدهور حالة الصرف الصحي يؤدي للعديد من المخاطر لكن لم نتحدث عن تلك المخاطر، لذا نوضح لكم في النقاط الآتية أهم مخاطر انسداد المجاري لتكون علي وعي تام، وتُدرك مدي خطورة تلك المشكلات لتسارع فورًا في حل مشكلات الصرف الصحي فور ظهورها…

  • تراكم الرواسب والشحوم والنفايات البشرية داخل المواسير.
  • نمو الفطريات والبكتريا، ويترتب علي ذلك انبعاث روائح بشعة للغاية وضارة بالجهاز التنفسي للانسان.
  • تآكل مواسير المجارى وتدهور حالتها بمرور الزمن.
  • وتلف شبكات المجارى بالكامل وستضطر لدفع مبالغ باهظة لبناء شبكة مجاري جديدة.
  • انتشار الحشرات والقوارض حول مكان طفح البيارة، وتُسبب تلك الحشرات العديد من الأضرار والمخاطر سواء كانت صحية او مادية.
  • تلوث المياه الجوفية مما يتسبب ذلك في العديد من المخاطر البيئية.
  • خروج الصراصير من بالوعات المطبخ والحمامات، وتعتبر الصراصير من أكثر الحشرات إزعاجًا للسكان.

اهم الخدمات التي تقدمها شركة صرف صحي بجدة

  • حفر بيارات الصرف الصحي، بأحجامها المختلفة، وذلك بالاعتماد علي أكبر آلات الحفر المزودة بأحدث التقنيات.
  • عزل مواسير المجاري من الصوت والتسرب.
  • و عزل الخزانات العلوية والأرضية، و عزل بيارات الصرف الصحي من الخارج لحمايتها من التسرب والحفاظ علي البنية التحتية لها، حيث يساعد العزل المائي علي حماية العمر الافتراضي لتلك المنشآت.
  • نقوم بصيانة المواسير وإصلاح أي ثقوب او تلفيات موجودة بها.
  • ونتميز بالخبرة العالية التي تؤهلنا لترميم البيارات وإصلاح ما بها من ثقوب وشقوق.
  • يعمل لدينا افضل مقاول توصيل صرف صحي بجدة، لذلك تجد أن من أبرز الخدمات التي نقدمها هي توصلي الصرف الصحي للبنايات والمنشآت الجديدة بأقل الاسعار.
  • وتعقيم بـيارات الصرف الصحي والقضاء علي البكتريا والفيروسات والتخلص من مشكلة الروائح الكريهة التي تنبعث من البيارات.
  • تقدم شركة صرف صحي بجدة خدمات سفلتة الطرق وسفلتة واجهات العمائر وتركيب الانترلوك وتمديد الكيابل وخطوط الصرف الصحي تحت الاسفلت بكل حرفية.
  • من أبرز الخدمات الاضافية التي نقدمها هي تنـظيف المنازل، مكافحة الحشرات، نقل العفش، اعمال المكيفات، تنظيف الخزانات.
  • شفط بيارات المنازل والفلل والشركات والمسابح.

كمبروسر شفط مجاري جدة

هل تبحث عن افضل كمبروسر شفط مجاري جدة ؟ هل تبحث عن افضـل شركات تسليك المجاري بجدة ؟ نحن نمتلك اكثر من سيارة لشفط بيارات الصرف الصحي ولدينا فريق عمل ماهر ومدرب علي اعلي مستوي في تسليك وتنظيف غرف التفتيش وتنظيف بيارات الصرف الصحي بشكل جيد وممتاز .

ممكن تتواصل معانا علي رقم وايت صرف صحي المحمدية لحل اي مشكلة بالبيارة وتنظيف البياره بشكل متميز من الرواسب والشوائب وتمتلك شركه الاصيل اكثر من سيارة شفط مجاري في حفر الباطن و المحمدية لسحب مياه الصرف الصحي.

عمال صرف صحي بجدة

الأيدي العاملة من المقومات البشرية التي تعتمد عليها شركة صرف صحي بجدة بشكل أساسي في تقديم خدمات شفط الصرف الصحي بجدة.

ولأن شركة شفط مجاري بجدة تدرك مدي أهمية الأيدي العاملة ودورها الحيوي في عملية شفط الصرف الصحي فحرصت الشركة علي توظيف عمال متمرسين بخبرة لا تقل عن 9 سنوات في المجال وقامت بتزويدهم بكافة الآلات والمعدات التي يمكن الاستعانة بها في تنفيذ عمليات شفط المجاري بأعلى مستوي ينال رضا العملاء.

شركة عزل بيارات بجدة

لعزل البيارات في جدة او بحفر الباطن او في حي المحمدية نحن لدينا متخصصون في عزل بيارات الصرف الصحي في مختلف احياء جدة و بالرياض فاذا كنت تقيم في اي حي من احياء جدة او تعيش بالرياض وتحتاج الة عزل البيارة او عزل خزانات مياه راسلنا علي الواتس اب او اتصل بنا علي الارقام الموضحة بالموقع.

وتقدم الشركة خدمة شفط بيارات بجدة الحمدانية وتمتلك اكثر من سيارة سحب مجاري وتقدم خدمات تنظيف وتسليك وصيانة شبكات الصرف الصحي وتنظيف الـبيارات فندما تحتاج الى اي خدمة من خدماتنا اتصل بنا علي رقم الشركه الموضح باسفل الصفحة او راسلنا علي رقم وايت صرف صحي المحمدية.

وتوفر شركة الاصيل مهام وخدمات سحب وتنظيف البيـارات بالأحساء و بالقطيف فاذا كنت تقيم في اي مدينة في المملكة العربية السعودية وتحتاج لخدمات شفط او تنظيف بيارات و عزل بيارات في القصيم ايضا ارقامنا موجودة بالصفحة يمكنك التواصل معنا في اي وقت.

شفط بيارات بجدة

لخدمات تسليك المجاري او خدمات شفط بيارات الصرف الصحي بحفر الباطن او اذاك كنت عزيزي العميل بحاجة الى وايت صرف صحي المحمدية او شركه تسليك مجاري في حي المحمدية او في حفر الباطن نحن لدينا عمالة ماهرة في تسليك الصرف الصحي في حفر الباطن وفي حي المحمدية.

ونمتلك اكثر من كمبروسر شفط مجاري بجدة واكثر من سيارة شفط بيارات و وايت صرف صحي بحفر الباطن ولدينا فريق عمل ممتاز في اعمال تسليك مجاري جدة و بالرياض فاينما كنت تعيش في اي مدينة في المملكة العربية السعودية وتريد فريق عمل متميز في تنظيف بيارات الصرف الصحي،

وحل اي مشكلة انسداد بالبيارات او بمواسير الصرف الصحي في اي مدينة سعودية وفي اي حي ويمكنك التواصل علي رقم الشركة الموضح بصفحتنا في اي وقت لاننا نعمل علي مدار 24 ساعة ولدينا خبراء، وفنيين متخصصين انشاء شبكات الصرف الصحي ونمتلك اكثر من سيارة شفط مجاري في جدة و حفر الباط و المحمدية لخدمة شفط بيارات الصرف الصحي.

وايت صرف صحي جدة المحمدية

من يبغي وايت صرف صحي المحمدية او في اي حي في جدة او يحتاج الي فريق عمل متميز في تسليك بيارات الصرف الصحي في جدة المحمدية او تبغي خدمه شفط بيارات بالرياض او تحتاج الى انشاء شبكات صرف صحي بحفر الباط وتنظيف غرف تفتيش فركتنا تقدم الكثير من الخدمات.

ويمكنكم التواصل مع الشركه في الوقت الذي يناسبكم واذا كنتم تقيمون في اي مدينة بالمملكة وتحتاجون الى خدمات شفط وتنظيف بيارات صرف صحي وحل اي مشكلة انسداد بمواسير الصرف الصحي او بالبيارات فريق عمل الشركه جاهز في اي وقت.

نصائح هامة للحفاظ علي الصرف الصحي من الانسداد

  • تركيب مصافي علي فتحات البالوعات لتجنب سقوط الكتل الصلبة بها وحمايتها من الانسداد.
  • يجب ان تستخدم الوصفات المنزلية في تنظيف الصرف الصحي وتطهير بيارات المنازل من الدهون والشحوم والزيوت، فعلي سبيل المثالي بيكربونات الصوديوم وصودا الخبز بإضافة اليهم الماء الساخن يُصبحان من المذيبات القوية والفعالة للقضاء علي الدهون.
  • استخدام مصفاة تمنع انسداد البالوعات.
  • والتخلص من بقايا الطعام في سلة خاصة.
  • وضع زيت الطعام في عبوة خاصة وإلقاؤه في سلة المهملات بعد أن يبرد.

وايت صرف صحي حفر الباطن

لخدمة تسليك مجاري او شفط الصرف الصحي وتوصيل شبكات مجاري في حفر الباطن نحن افضل شركه تسليك مجاري بالرياض وجدة ويعمل بشركتنا عمال ماهرية في حل اي مشكلة بمواسير الصرف الصحي وتنظيف البيارات وفريق عمل متميز في تسليك المجاري بالرياض ونمتلك اكثر من سيارة شفط مجاري بالرياض و حفر الباطن.

و تقدم الشركه الكثير من الخدمات باقل الاسعار و بشكل متميز ويمكنكم التواصل بفريق عمل الشركه او التواصل علي رقم وايت صرف صحي المحمدية او رقم وايت شفط صرف صحي بالرياض في الوقت المناسب فمن يسكن في حفر الباطن، او في اي مدينة بالمملكة وفريق عمل الشركه في جدة و بحفر الباطن والرياض ماهر في تسليك الصرف الصحي.

راسلنا فقط علي رقم وايت تسليك مجاري بحفر الباطن اذا كنت بحاجه لخدمة شفط مياه مجاري او كنت بحاجه الى عمال تسليك مجاري في المحمدية او حفر الباطن لان عمالنا ماهرون في تسليك المجاري و تسليك بيارات الصرف الصحي. ونمتلك اكثر من وايت شفط صرف صحي في المحمدية و حفر الباطن لخدمة شفط مياه الصرف الصحي.00201064562119

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: المحتوي محمي !!