شركات نقل عفش الكويت

شركات نقل عفش الكويت

شركات نقل عفش الكويت هل تبحث عن شركة نقل اثاث الكويت ؟ ، هل تحتاج للإنتقال ولا تعرف من اين تبدأ ؟ لا داعي للقلق طالما شركة الاصيل موجودة لديك، حيث تقدم لكم الشركة افضل خدمات نقل الاثاث داخل جميع انحاء الكويت بالإعتماد علي عمالة مدربة علي أعلي مستوي.

الشركة استطاعت ان تحقق جميع العوامل والمقومات التي أهلتها بأن تصبح افضل شركة نقل عفش بالكويت علي الإطلاق،بإمكانك ان تكلف شركة مضمونة.

ومجربة لنقل اثاث منزلك بدون أن تبذل اي مجهود او تقلق عفش عفشك من التعرف للخدوش او الكسر لأنه في يد أمينة ستفعل ما بوسعها للحفاظ عليه ونقله سالماً غانماً.

شركات نقل عفش الكويت

عملية نقل الاثاث تعتبر من العمليات الصعبة والمرهقة ومن المستحيل ان يقوم بها شخص بمفرده، وإذا فكر بالإستعانة باصدقائه. والإعتماد علي نقل اثاث منزله بالطريقة التقليدية والمعتادة فبنسبة كبيرة ستتعرض معظم قطع العفش للتلف،وخاصة أنها غالية الثمن وهشة ومعرفة للخدش والإنكسار،

شركات نقل عفش الكويت
افضل شركات نقل عفش الكويت

لذلك يجب عدم التهور والتسرع في نقل العفش لأن حدوث اي خطأ مهما كان صغيراً سيؤدي لحدوث عواقب وخيمة،لذلك يجب التفكير جيداً واتخاذ القرار الصحيح والترتيب للمهمة قبل موعد النقل بشهر علي الأقل.

اذا كنت تريح بالك من هذه المهمة الشاقة فتواصل مع افضل شركة نقل عفش بالكويت وسوف تقدم لك خدمة بمستوي ممتاز وراقي، وسيتم تنفيذ عملية النقل بدون ان يتعرض اي عنصر لخدش واحد،

لان هدفنا هو الحفاظ علي عفشك ونقله بأمان كما نعطي العديد من الضمانات حتي يطمئن المواطن عند التعاقد معنا لنقل اثاث منزله.

سيارات نقل عفش بالكويت

تضم شركة الاصيل اسطول كبير من شاحنات النقل بالكويت المجهزة علي أعلي مستوي والمزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة تجعلنا ننقل عفش عميلنا بشكل احترافي وبأمان،

نحرص علي شراء أحدث شاحنات النقل كل عام لتحسين تجربة المستخدم وحتي يقيمنا عملاءنا بمستوي لا يقل عن 4 نجوم علي محرك البحث جوجل.

صناديق السيارات مصنوعة من مواد خام تمنع دخول العوامل الجوية المختلفة مثل المياه والرطوبة، ودرجة الحرارة مما نحافظ علي عفش عملائنا عند النقل وفي حالة هطول الأمطار لا يحدث تسريب للمياه داخل الصندوق الموضوع به العفش.

شركات نقل عفش الكويت
نقل عفش الكويت

يتم اغلاق الصندوق بإحكام وربط العفش من الداخل لتثبيته ولتجنب احتكاك العفش ببعضه مما قد تحدث اضرار فادحة في عفش المواطن،

لذلك نحن نتخذ اجراءات صارمة ولا ننقل بعشوائية بل نمشي علي قواعد، وأساسيات تدربنا عليها منذ سنوات لنستطيع تقديم افضل تجربة للمستخدمة،ويتأكد عميلنا من ان شركة نقل عفش الكويت هي خياره الأول.

اذا احتاج لنقل الاثاث من مكان لآخر بالكويت.لدينا سائقين استطاعوا اجتياز جميع الإختبارات التي أجريت لهم لاستخراج رخصة المرور لقيادة شاحنات نقل الاثاث بالكويت.

بدون أن يواجهوا اي مشكلات قد توقفهم عن العمل نهائياً لعدم وجود الأوراق الكاملة التي تثبت بأنهم يقودون الشاحنات بشكل غير شرعي،

بل نحن نتأكد تماماً من ان السائقين الذين يعملون في شركتنا حاصلين علي رخص قيادة تمكنهم من القيادة بشكل آمن، واهم ما يميزهم انهم علي دراية بكافة الطرق داخل الكويت.

ويستطيعون تفادي الإزدحامات والمشي في الطرق الوعرة بدون حدوث اي اضرار في العفش.

افضل شركة نقل عفش بالكويت

تعتبر شركة الريهام من الشركات العريقة والناجحة في مجال نقل العفش بالكويت،حيث استطاعت الشركة ان تكتسب شهرة واسعة وسمعة طيبة بكافة أنحاء الكويت.

وذلك بفضل تحقيقها العديد من الإنجازات والأرقام القياسية التي أذهلت الجميع وجلتنا نتفوق علي شركات نقل عفش بالكويت متعددة.

استطاعت شركة نقل عفش بالكويت ان تصبح من الشركات العملاقة والرائدة في مجال نقل العفش وذلك بفضل عملها الجاد، وحرصها علي إتقان العمل والإهتمام بأدق التفاصيل لإظهار نتائج إيجابية تنال إعجاب عملاءنا.

هدفنا تقديم خدمات نقل العفش بالكويت بجودة عالية وبعناية تامة،نسعي دائماً للقضاء علي أي منافس يقف عائق في طريقنا للوصول الي طريق النجاح والتفوق،

نعمل بعزيمة قوية وإرادة حقيقة لنستطيع الوصول إلي أهدافنا مهما كانت الصعوبات التي واجهتنا لتحقيقها.

ارخص شركة نقل عفش الكويت

علي الرغم من ان شركة نقل عفش بالكويت تعتبر من اقوي الشركات المتصدرة في مجال نقل العفش بالكويت عن جدارة واستحقاق إلا أنها ترعي الحالة المادية التي يمر بها عملائها.

و تقدم لهم عروض اسعار رخيصة جداً وفي متناولهم حيث يستطيعون دفعها بكل أريحية،هدفنا هو مساعدتكم في نقل العفش بالكويت دون ان تتعرضوا للإحتيال عند البحث عن شركة نقل عفش بالكويت رخيصة.

شركات نقل عفش الكويت
شركة نقل عفش الكويت

لا نهتم أبداً بالربح المادي ولا نستغل العملاء من أجل اكتساب الشهرة.اهم ما يميز شركة نقل عفش في الكويت انها توفر اسعار قابلة للتفاوض يعني بإمكان المواطن التفاوض معناا للوصول الي السعر الذي يناسبه.

لا تنسي اننا نوفر لك نظام الدفع بالتقسيط المريح يعني بإمكانك دفع التكاليف المطلوبة علي مدار عدة دفعات متتالية. مما لا تحمل اي قلق من ناحية الاسعار، والتكاليف عند التعاقد مع افضل شركة نقل عفش بالكويت.

كما نذكركم بأننا نوفر خصم خاص 20% لفترة محدودة للعملاء الجدد وذلك لكسب ثقة العملاء بنا وحتي يصبح تعاملهم دائم مع الشركه، وإذا ارادوا او اراد احد اقاربهم لنقل العفش فيطلبوا شركتنا لأنها مضمونة ومجربة.

شركة نقل عفش بالكويت مع الفك والتركيب

نكلف مسؤلين متخصصين في فك وتركيب جميع قطع العفش المراد نقلها،وذلك لنضمن وصول المنقولات للمنزل الجديد بالشكل السليم وآمن،ومن المراحل التي نقوم بها قبل النقل هي مرحلة الفك.

حيث يتتم في هذه المرحلة فك جميع اجزاء المنزل سواء كانت اثاث، اجهزة كهربائية، اعمال سباكة، مطابخ.

ويتم توظيف كل المهنيين المتخصصين في تلك المرحلة حيث تنفذ مرحلة الفك بواسطة ثلاث مهنيين.

ومن خلال النقاط الآتية سوف نعرفكم علي المتخصصين في تقديم خدمات الفك والتركيب مع الأعمال التي يقومون بتنفيذها.

  • النجار : ويتم توظيف نجار محترف ومعه مساعديه حيث انهم يعملون علي فك قطع الاثاث الضخمة مثل السرائر والدواليب،كما انهم مزودين بجميع المعدات اللازمة حتي يتم فك وتركيب قطع الاثاث باحترافية.
  • الكهربائي : لا يخلوا اي منزل من اجهزة كهربائية خاصة بصاحب البيت لذلك عند النقل يحتاج العميل الى فك الأجهزة الكهربائية الخاصة به،
  • ومن تلك الأجهزة هي المكيفات والتي تعتبر من الاجهزة التي يجب التعامل معها بحرص،لذلك يعتبر من الضروري ان يتواجد كهربائي بالكويت حتي يعمل علي فك وتركيب الأجهزة الكهربائية قبل وبعد النقل.
  • السباك : عادة ما يحتاج العملاء الى فك وتركيب اعمال السباكة الموجودة بالمنزل القديم،لذلك سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير سباك يستطيع فك المراحيض والأحواض والبانيوا وبدون تكسير او حدوث إزعاج.

نحرص علي وضع كل قطع من الاثاث بمكان خاص وخاصة مع الأجهزة الكهربائية، وأعمال السباكة لضمان عدم فقدان الأجزاء الخاصة بكل قطعة من عفش عميلنا.

يمكنك ان تتخلي عن طلب خدمة الفك عند نقل العفش لأنها ليست إجباري ولكنها حسب طلبك واختيارك.

مقومات شركة نقل عفش بالكويت

  • اسطول كبير من شاحنات نقل العفش بالكويت المجهزة علي اعلي مستوي والمزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة.
  • معدات حديثة ومتطورة تستخدم في اعمال الفك والتركيب.
  • عمالة مدربة علي أعلي مستوي ومدربة علي أيدي افضل الخبراء في مجال نقل عفش بالكويت.
  • اوناش رفع وتنزيل حديثة وتصل للأدورات العالية.
  • نجارين وكهربائيين وسباكين متخصصين في اعمال الفك والتركيب.
  • لدينا مواد تغليف عالية الجودة ومستوردة من الخارج وتحافظ علي الاثاث من أشد الصدمات.
  • نمتلك افضل دباب و ونيت مشاوير بالرياض لنقل البضائع و الأمتعة الخفيفة بتكاليف بسيطة.

نقل عفش بالكويت

لدينا سيارات نقل عفش في الكويت مجهزة لنقل عفش المواطنين لاي مكان في مدينة الكويت ولدي الشركه عماله ماهرة، وفريق عمل مدرب علي حمل العفش و نجارين محترفين بفك وتركيب الاثاث و فك وتركيب المطابخ.

ويوجد بالشركة اكثر من دينا نقل عفش بالكويت لنقل اثاث المنازل والمكاتب ونقل اثاث الفلل والفنادق ونقدم خدمة النقل للاثاث لكافة عملائنا بارخص الاسعار وبكفائة وجودة عاليه.

ومن المعروف ان عملية نقل العفش هي عمليه صعبة ومن المستحيل ان يقدر عليها شخص بمفرده، لذلك اي مواكن عندما يريد ان ينتقل من منزله لمنزل اخر، ويود ان ينقل عفش منزله لابد ان يستعين بخدمة شركة من شركات نقل عفش الكويت.

لان شركات الاثاث لديها سيارات لنقل العفش وعمالة واوناش وكافة المعدات والادوات اللازمة في نقل الاثاث من منطقة لاخري ويوجد بها نجارين محترفين في اعمال الفك والتركيب للاثاث و لنقل اي كمية عفش.

شركات نقل عفش بالكويت

تعتمد شركتنا عل احدث الطرق والاساليب الحديثة اثناء النقل والشحن لاثاث المواطن وما يميزنا عن الشركات الاخري التي تعمل بنقل العفش في الكويت اننا عمالتنا ممتازة.

و لدينا دينات نقل عفش بالكويت علي اعلي مستوي وجميعها مجهزة لحماية العفش من الامطار واشعة الشمس والاتربة ومبطنة من الداخل لحماية الاثاث من الاحتكاك او الكسر.

وقبل ان نرفع الاثاث علي السيارات العمالة تقوم بفكه الى قطع صغيرة، وتغليفه بافضل مواد التغليف ليسهل تحميله علي السيارة لمنع حدوث اي خدش للاثاث فلو حابب تتعامل مع افضل شركات نقل عفش الكويت.

يمكنك ان تتواصل مع شركة الريهام والأصيل علي ارقام شركات نقل العفش بالكويت ونحن لدينا معلم فك وتركيب مطابخ متميز ومحترف في فك وتركيب الستائر.

والشركة توفر جميع خدمات شحن ونقل العفش بالكويت ونجارين لتركيب غرف نوم وتركيب اثاث ايكيا بالكويت باحترافية، وشركتنا تعمل طوال 24 ساعة ففي اي ساعة تود ان تتواصل بالشركة.

كلمنا علي ارقامنا الموجودة بالصفحة او ارسل لنا رسالة علي ايقونة الواتس اب التي تظهر اسفل الصفحة، وسوف يتواصل معك مندوبنا في الحال.

لمعرفة كميات الاثاث التي تبغي ان تنقلها والمسافة بين البيت القديم والجديد لتحديد الاسعار ولا تقلق لان اسعارنا مناسبة وفي متناول الجميع.

شركة نقل اثاث بالكويت

تعد شركات elaseel من افضل شركات نقل العفش والاثاث في الكويت ومن افضل 10 شركات نقل عفش بالكويت، وتقدم الشركة خدمة نقل العفش بالكويت و العديد من الخدمات الاخري مثل خدمة تنظيف منازل بالكويت.

وخدمة غسيل مجالس بالبخار في الكويت والعديد من الخدمات الاخرى ستتعرف عليها وانت تتصفع موقعنا حتي اذا احتجت لاي خدمه من تلك الخدمات.

او حبيت تستعينا بينا لنقل عفش بيتك في اي وقت اتصل بالشركة في اي ساعة بالليل او بالنهار ونقل العفش يحتاج لايدي عاملة امينة ومدربة وذات بنية قوية.

لذلك تمتاز شركتنا بانها افضل من جميع الشركات التي تعمل في مجال نقل الاثاث بالكويت حيث ان عمالتنا موجود فيها جميع الصفات الحسنة.

وجميعهم محترفون باعمال الرفع والتنزيل والفك والتركيب والتغليف لذلك هي تعد من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المنزلية.

شركة تغليف عفش بالكويت

تعتبر مرحلة التغليف من اهم المراحل التي من اللازم القيام بها عند القيام بمهام نقل عفش بالكويت،حيث تلعب مواد التغليف دوراً هاماً في الحفاظ علي العفش من الصدمات التي قد تعرضه للتلف وتتسبب في ظهور الخدوش والجروح عليه.

ويتم تخصيص عمال لتغليف اثاث العميل قبل النقل،ويتم توفير لهم افضل مواد التغليف المصنوعة من اجود الخامات، وبعض المعدات مثل الشرائط اللاصقة حتي تساعدهم في غلق الكراتين بإحكام،

بالإضافة الى الأقلام والورق الأبيض للصقه علي الكراتين وكتابة محتويات كل كرتونة لضمان عدم نسيان شيء.

والتأكد من أن كل قطع العفش تم تعبئتها في الكراتين والأكياس في الأسفل ستتعرف علي اهم مواد التغليف المستخدمة في تغليف عفش عميلنا.

افضل مواد التغليف المستخدمة في تغليف العفش

  • الكراتين : نستخدم كراتين بأحجام ومقاسات مختلفة لضمان تناسبها مع كافه قطع الاثاث،نحرص علي شراء كراتين مصنوعة من ورق مقوي حتي تحمي العفش من الصدمات الخطيرة.
  • اكياس البابل : هذه الأكياس ليست عادة بل بها فقاعات تحمل علي صد اي صدمات قد يتعرض لها عفش المواطن اوالعميل.
  • الخيش والبطاطين : يتم استخدام البطاطين في تغليف الزجاج لحمايته من الكسر،ويتم وضعها في الفراغات الموجودة بين الكراتين وقطع العفش لتجنب احتكاكها مما قد يؤدي لحدوث خسائر.
  • حقائب السفر : ننصح باستخدام شنط السفر لوضع بها العديد من الأغراض مثل الهواتف المحمولة والملابس.
  • الأكياس البلاستيكية : نشترى تلك الأكياس من السوبر ماركت ويوضع بها السجاد والبطاطين والملايس وكافة المفارش.

نصائح هامة عند نقل العفش

  • التفكير في افضل الحلول لمواجهة المشاكل الشائعة عند نقل الاثاث.
  • الترتيب للمهمة قبل موعدها بشهر علي الأقل.
  • التخلص من الأغراض التي ليس اهمية لديك،و ذلك لتقليل الكراكيب.
  • يجب فك الاثاث قبل نقل العفش حتي يكون من السهل حمله وتغليفه.
  • استعين بأصدقائك لمساعدتك في نقل العفش ومن الافضل طلب شركة نقل اثاث بالكويت لكي تتكلف بالمهمة نيابة عنك.
  • تنظيف جميع قطع العفش قبل تغليفها وخاصة المفروشات مثل السجاد والبطاطين.
  • تهيئة المكان الجديد وتنظيفه لاستقبال العفش وتركيب الاثاث والأجهزة الكهربائية فور وصولها.
  • يجب الإستعانة بأوناش لرفع وتنزيل العفش لتجنب تعرضه للكسر بسبب الإعتماد علي الطرق التقليدية.
  • من الضروري جداً تغليف كل قطعة من العفش مهما كانت حجمها.

عمال نقل عفش بالكويت

تعتمد شركة نقل عفش بالكويت علي كادر بشري مدرب علي أعلي مستوي ومتمرس في مجال نقل عفش بالرياض، وخاض العديد من المهام حتي استطاع التعرف علي جميع اسرار نجاح مهما شركات نقل عفش بالرياض.

لإظهار النتائج الإيجابية التي لا مثيل لها.استطاعت شركة نقل عفش بالرياض ان تنفرد بالصدارة  بفضل اعتمادها علي كادر بشري يتميز بمزايا فريدة من نوعها.

حيث حرصت الشركة ان تعتمد علي فريق عمل منذ تأسيسها يتميز بالآتي :

  • دقة في تنفيذ العمل والحرص علي اتقانه والإهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
  • السرعة الفائقة في نقل العفش بالكويت وإتمام المهام في وقت قياسي.
  • الخبرة الطويلة في اعمال نقل عفش بالكويت والتي تصل لأكثر من 10 سنوات.
  • المصداقية والامانة وعدم التدخل في اغراض عملائنا الشخصية.
  • الكفائة العالية والقدرة الكبيرة علي حمل الاثقال.
  • الإلتزام بالمواعيد مع المواطن اوالعميل والوصول اليهم في المواقيت المحددة والمتفق عليها.

مستودعات تخزين عفش بالكويت

هل تحتاج للسفر ولا تعرف المكان المناسب لتضع عفشك به لحمايته من السرقة او التلف ؟ وهل تريد الإنتقال الي مدينة أخري بغرض العمل او الدراسة.

ولا تعرف ان تقوم بتخزين عفشك ؟ ، لا داعي للقلق لأن جميع تلك المشاكل حلها لدي افضل شركة نقل اثاث الكويت،

حيث توفر الشركة مستودعات مجهزة علي أعلي ومزودة بجميع الإمكانيات اللازمة لتخزين العفش علي اعلي مستوي.

تتميز مستودعاتنا بمزايا عديدة تجعل العملا ء يفضل وضع عفش منازلهم بها،ومن تلك المميزات كالآتي :

  • تتمتع المستودعات بمساحة واسعة مما نتمكن من وضع بها اكبر كمية عفش و اثاث.
  • يوجد عمال حراسة علي يلتفون حول المكان طوال اليوم.
  • المستودع مزود بكاميرات مراقبة من كافة النواحي والأقسام.
  • يوجد بالمستودع اقسام عديدة ولكل قطعة من عفش عميلنا قسم خاص بها ويكون مزود بجميع الوسائل لحمايتها،كما يوجد قسم خاص للأجزاء القابلة للكسر.
  • نوظف عمال نظافة يقومون بتنظيف المستودع ومسح الأتربة من علي العفش يومياً.
  • سطح المستودع معزول بمادة الأبوكسي التي تمنع تسربات المياه والرطوبة وأشعة الشمس والعوامل الجوية المختلفة.
  • مستودعاتنا مزودة بآلات رفع حديثة لرفع وتنزيل العفش من علي الأرفف.
  • نحرص علي طلب شركة رش مبيدات كل فترة لإجراء عملية رش مبيدات للقضاء علي النمل الأبيض والفئران والحشرات التي تشكل خطورة كبيرة علي عفش العملا ء.

مراحل نقل العفش بالكويت

1- التخطيط

بعد إرسال مندوب لمعاينة المكان المراد نقل العفش منه نضع خطة تشمل تقسيم فريق العمل إلي عدة فرق بحيث لا يتدخل فني في عمل الآخر وبالتالي سيتم تنفيذ المهمة في وقت قياسي وبدون وقوع أي أخطاء.

2- فك العفش

يبدأ النجارين في فك قطع الاثاث مع ترقيم القطع أجزاء الاثاث ووضعها في مكان خاص لسهولة تركيبها بعد ذلك،كما نستعين بالكهربائيين ويتم فك الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات السبليت التي ستحتاج للتعامل معها بحرص لضمان حدم حدوث اي أخطار.

3- تغليف العفش

بعد التأكد من فك عفش عميلنا بالكامل نستعين بالفنيين المتخصصين في تغليف عفش المنازل حيث أنهم يكونوا مجهزين بافضل مواد التغليف التي تستخدم في تغليف عفش المنازل.

4- نقل العفش لسيارة النقل

يتم الإستعانة بالعمال المتخصصين في حمل العفش والذين يتميزون بقوة البنيان نظراً لقدرتهم علي حمل الأثاث الثقيل بسهولة،ويقومون بتنزيل عفش عملاءنا من منزلهم ويتم وضعها مُرتبة في الشاحنة.

5- الإنطلاق للمنزل الجديد

بعد التأكد من وضع جميع قطع عفش المواطن اوالعميل في السيارة ننطلق للمسكن الجديد باتباع رابط الموقع الذي ارسله إلينا عميلنا علي تطبيق الواتساب.

6- رفع العفش

نستعين بالاوناش الهيدروليكية الحديثة لرفع العفش اذا كان المواطن سيسكن في الأدوار العالية للعمائر السكنية.

7- تركيب العفش

نستعين بعمال الفك والتركيب مرة أخري للعمل علي تركيب العفش الذي تم فكه قبل نقل الاثاث من البيت القديم.

8- فرش العفش

نستعين باحد متخصصي الديكور لفرش العفش بديكور يناسب شكل المنزل الجديد،لكي لا يحتاج المواطن لجهد ومشقة في تنظيم عفش منزله.

ارقام شركة نقل عفش بالكويت

تعمل شركة نقل عفش بالكويت دائماً علي تسهيل طرق التواصل بينها وبين عملائها،و ذلك لزيادة ثقة عملاءنا فينا، ويصبح من السهل الإستفسار عن اي سؤال يحتاج المواطن الي إجابته.

نقدم لكم أرقام خدمات نقل عفش في الكويت علي جميع وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مثل الفيسبوك، تويتر، انستجرام، سناب شات، تيك توك،

كما ننصحك بمتابعة صفحتنا علي الفيسبوك لمتابعة احدث العروض والخصومات التي تقدمها شركة نقل عفش الكويت.

كما يمكنك طلب خدمات نقل عفش بالكويت من خلال الدخول للموقع الإلكتروني الخاص ب الشركة.

والبحث عن الخدمه المطلوبة والضغط علي زر الإتصال المباشر او مراسلتنا علي تطبيق الواتساب.

ما الذي تتصف به شركة نقل عفش الكويت ؟

  • الأمانة : تتميز الشركة بأمانتها ومصداقيتها التامة حيث تعمل علي زيادة ثقة عملائها فيها من خلال تقديم لهم خدمات نقل عفش في الكويت بجودة عالية و بارخص الاسعار.
  • الدقة : نهتم بتصحيح الأخطاء الصغيرة ونهتم بأدق التفاصيل عن نقل العفش لضمان تقديم خدمات نقل عفش في الكويت علي أكمل وجه.
  • الإلتزام بالمواعيد : نصل لعملائنا في المواقيت المحددة وبدون تأخير او إبطاء.
  • الخبرة : تأسست الشركة منذ 5 سنوات ولديها عمالة خبرتها تفوق عمر تأسيس الشركة.
  • السمعة الطيبة : لدي شركة نقل اثاث في الكويت سمعة طيبة علي كل لسان عميل قام بتجربة خدمات نقل عفش في الكويت سابقاً،ذلك بفضل النتائج الإيجابية التي حققتا الشركة.
  • سرعة الرد علي العملا : وفرنا فر يق كامل و متخصص في استقبال اتصالات العملا ء وتم تزويده بجميع وسائل الإتصال اللازمة لتجهيز فريق خدمة العملا علي أعلي مستوي.

اسعار شركات نقل العفش بالكويت

كما ذكرنا لكم ان أسعار شركة نقل عفش بالكويت في متناول الجميع،لكن يجب أن تعلم ان أسعار ليست ثابتة لكنها تختلف حسب عدة عوامل ومعايير،

وسوف نذكر لكم اهم العوامل المؤثرة في أسعار شركات نقل عفش بالكويت.

1- المسافة المقطوعة

هل تريد نقل العفش من منطقة الي منطقة في الكويت او من الكويت الى مدينة أخري ؟ ففي هذه الحالة تختلف التكاليف.

حيث تكون اسعار شركة نقل عفش بالكويت مرتفعة عندما يحتاج العميل لنقل اثاث منزله من الكويت لمدينة أخري نظراً لكمية الوقود المستهلك والوقت المستغرق.

2- حجم العفش المراد نقله

اذا كنت تريد نقل اثاث فيلا ام شقة صغيرة،اذاً في هذه الحالة تختلف التكاليف و ذلك لأن اثاث الفيلا يكون اكثر من اثاث الشقق اضعاف،مما ستطلب المهمة بذل مجهود اكثر وستستغرق كثيراً من الوقت.

3- العمالة المطلوبة

بعض المهام تحتاج الى 3 عمال وبعض المهام الأخري بحاجة لأكثر من 10 عمال وفي هذه الحالة تكون التكاليف مرتفعة جداً،لأن كل عامل يحتاج الى راتبه وبالتالي تكون التكاليف مرتفعة جداً.

4- السيارات المطلوبة

كم تحتاج لسيارة لنقل الاثاث بالكويت ؟ هناك بعض المهام تتطلب لأكثر من سيارتين ومهام أخري ستحتاج لسيارة واحدة،وتختلف السيارات المطلوبة حسب كمية العفش المراد نقله.

مميزات شركة نقل عفش في الكويت

  • تمتلك شركة نقل عفش بالكويت فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي ومتكامل المواصفات.
  • لدينا فروع متعددة بداخل كافة أنحاء الكويت.
  • نمتلك مستودعات مجهزة علي اعلي مستوي ومزودة بالتقنيات الحديثة.
  • نقدم ارخص الاسعار التي لا تقبل المنافسة والتي تكون في متناول الجميع.
  • لدينا نجار متخصص في فك وتركيب اثاث ايكيا و اثاث صيني وجميع انواع الاثاث.
  • تعتبر شركتنا من افضل الشركات الرائدة في مجال نقل العفش بالكويت حيث اننا تفوقنا علي العديد من شركات نقل العفش بالكويت.
  • تقدم شركة نقل عفش بالكويت عروض وخصومات هائلة وتصل الي 50%.
  • نحرص علي تنظيف المفروشات وبعض قطع الاثاث قبل تغليفها.
  • تقدم افضل شركة نقل عفش بالكويت ضمانات ضد الكسر وفي حالة فقدان قطع من العفش او تعرضها للتلف لقدر الله وسيتم تعويض العميل بمبلغ مادي.

شركة نقل عفش بالكويت

اذا كنت تسكن في الكويت واردت ان تنتقل لاي مدينة اخري وتنقل عفش او اثاث بيتك كاملا دون نقصان وبكفاءة وجودة عاليه وتحتاج الى شركة نقل عفش بالكويت تكون ممتازة.

وتنقل لك اثاث مسكنك بحرفية و بارخص الاسعار فنحن نمتلك عماله مربة علي اعلي مستوي في كافة اعمال نقل العفش والاثاث بافضل الطر ق.

والاساليب وباستخدام سيارات نقل عفش بالكويت تكون حديثة ومجهزة لنقل العفش والبضائع والامتعة اتصل بنا في اي ساعة لاننا من افضل شركات شحن الاثاث في الكويت.

ولدينا مخازن ومستودعات كبيرة لتخزين اثاث العملاء اذا كانوا بحاجة لتخزينه لبعض الوقت فلو حابب تتعامل معانا لنقل اثاث منزلك ارسل لنا رساله عالواتس اب الموجود اسفل الصفحة.

ونحن سوف نتواصل معك في الحال لمعرفة مكانك ولمعرفة كمية الاثاث التي تبغي ان تنقلها وبعد المسافة لتحديد السعر الذي يتناسب معك، ولتحديد كم سيارة سنحتاج اليها وعدد العمالة وكم نجا ر فك وتركيب سنحتاج اليه لانجاز المهمة.

شركات نقل العفش بالكويت

نحن نعد من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش بالكويت وتمتلك شركتنا عماله مدربة وماهرة لنقل الاثاث، ولديها نجارين محترفي في مهام فك وتركيب غرف النوم بالكويت ولفك وتركيب المطابخ والدواليب.

وكهربائيين لحل الاجهزة الكهربية وسباكين والعمالة التي تعمل بشركتنا جميعهم محترفون في رفع الاثاث وتنزيله، وتمتلك الشركة اوناش ورافعات حديثة لرفع الاثاث وتنزيله من الشقق المرتفعة او الادوار العالية.

والشركة تمتاز بأن لديها دينات نقل عفش بالكويت كلها مجهزة ومغطاه لنقل عفش المواطنين وللحفاظ عليه اثناء النقل من اشعة الشمس والاتربة، والامطار والسيارات جميعها مبطن من الداخل لحماية الأثاث من التجريح والاحتكاكات اثناء السير.

ارقام شركات نقل عفش بالكويت

لنقل عفش المواطنين من الكويت لي ناحية من أنحاء الكويت مع الجودة اذا يجب القيام بالتواصل مع شركة ممتازة بنقل العفش اتصل الان او في اي ساعة علي ارقام شركات نقل العفش بالكويت.

او الارقام الموجودة بصفحتنا لاننا نقدم خصم كبير لكل من يتعامل معنا لاول مرة ولعملاءنا الدائمين، و لدينا العديد من المستودعات في الكويت اذا كنت تريد تخزين عفش منزلك لفترة من الزمن وهذه المستودعات نظيف وواسعة.

وتتحمل كميات كبيره من الأثاث ونحن نعمل في جميع انحاء الكويت وننقل جميع انواع الأثاث سواء كان اثاث ايكيا او غيره، و لدينا النجارين المحترفين في فك وتركيب اي انواع من الاثاث باحترافية.

وتعتبر شركة الريهام والأصيل من الشركات التي تقدم العديد من الخدمات في الكويت، وليس فقط خدمة نقل العفش بالكويت بل نحن شركات نقل عفش الكويت ونقدم خدمات التنظيف للمنازل والفلل والبيوت وغيرها من المباني.

ونعتبر من ارخص شركات النظافة في الكويت ونعمل في مجال النظافة منذ سنوات عديدة فاذا كنت بحاجة لتنظيف منزلك او فلتك، ومكتبك يمكنك ان تتواصل بخدمة عملاءنا في اي ساعة.

ونحن نقدم خدمة تعبئة للاثاث بطرق واساليب متميزة ونغلف الأثاث باجود نوعيات التغليف، وشركتنا تعمل في جميع مدن ومحافظات مدينة الكويت ولا تقلق من ناحية الاسعار حيث أنها تعد ارخص شركة نقل عفش في الكويت.

شركات نقل اثاث بالكويت

تعد شركتنا من افضل الشركات لنقل عفش المنازل او المكاتب والفنادق وكافة الابنية من الكويت لاي مكان بالمدينة او خارجها، والشركة لديها كثير من النجارين المتميزين باعمال فك وتركيب الأثاث.

و خدمة تركيب غرف النوم وتمتلك الشركه سيارات نقل عفش بالكويت جميعها مجهز لنقل عفش المواطن واترتيب الاغراض بداخلها للحماية من الكسر.

ونحن نعلم جميعا ان خدمات نقل الاثاث، وخدمات النظافة تعد من اصعب الخدمات التي لا يستطيع شخص بمفرده القيام بها لذلك نرجوا التواصل معنا لتقديم الخدمات التي تحتاجون اليها مثل خدمة نقل الاثاث او التنظيف للمنازل.

فاذا كنت تقيم في الكويت وتحتاج لخدمة شحن ونقل الاثاث او خدمة تنظيف منازل بالكويت اتصل بنا علي أرقام شركات النظافة بالكويت او علي أرقام شركات نفل عفش الكويت اذا كنت بجاجة لنقل عفش مسكنك.

وشركتنا تعتبر من الشركات الرائدة في مجال نقل الاثاث في الكويت وتنظيف المنازل ونحن لدينا عمالة مدربة علي فك وتركيب و تغليف الأثاث ونقله.

وعمال مدربون على التنظيف للمنازل و غسيل السجاد والموكيت والكنب وغسيل الارضيات والحوائط، و تعتبر الشركه من افضل شركات نقل عفش الكويت.

دينا نقل اثاث بالكويت

لنقل العفش في الكويت لاي منطقة اخري فمن الأكيد انك ستحتاج الي دينا نقل عفش بالكويت او اكثر فاذا كنت تريد عزيزى القارئ ان تنتقل من الكوين لمدينة اخري.

وتحتاج الى دينات نقل عفش في الكويت يمكنك ان تتصل بنا في اي وقت، وسوف توفر لك شركة نقل عفش بالكويت او شركات الرهام ماتريده من دينا او اكثر لنقل اثاث بيتك الذي ستريد نقله لمكان اخر في الكويت او خارج الكويت.

ويمكنك ان تستعين بشركة الرهام في اي وقت لأنها شركات نقل عفش الكويت ممتازة في تقديم الخدمات المنزليه، وتقديم جميع مهام نقل العفش و الاثاث مع الفك والتركيب.

حيث اننا نمتلك كثير من النجارين فك وتركيب الأثاث و لدينا اكثر من نجار ممتاز بالكويت في فك وتركيب المطابخ وغرف النوم وتركيب اثاث ايكيا في الكويت ولفك او تركيب الستائر بالكويت.

و الاسعار بشركتنا في متناول جميع المواطنين بالكويت فلو كنت محتاج ان تنتقل من مدينه لاخري في الكويت وترغب في ان تتعامل مع شركة نقل عفش في الكويت الاسعار بها رخيصة.

وعمالتها تتسم بالامانة وتقدم لك الخدمات ذات الجودة العالية اتصل علي ارقامنا في اي ساعة لكي نقوم بتنفيذ المهمة لك من فك وتركيب او تغليف الأثاث.

ونقل عفش بيتك وبارخص الاسعار حيث ان الشركه تقدم خصم كبير لكافة عملاءها في الكويت و تقوم بنقل العفش و الاثاث علي الدينات او السيارات الحديثة التي تمتلكها.

حيث ان الشركه لديها اكثر من دينا نقل عفش بالكويت ولديها مستودعات كبيرة، وهذه المستودعات تستخدمها في تخزين عفش او اثاث المواطن بالكويت، والعملاء اذا كانوا يرغبون في تخزين عفش منازلهم لفترة زمنية مؤقتة.

افضل شركة لنقل عفش بالكويت

نحن نعد من افضل شركات نقل عفش الكويت لاننا نعمل في مجال نقل عفش بالكويت منذ اكثر من عشرة اعوام، ولدينا عماله مدربه ومحترفة في تركيب ونقل الاثاث وتغليفه بافضل مواد التغليف.

لحمايته من التجريح او اي خدش اثناء اخراجه من المنزل وفرشه بالمنزل الاخر وشركتنا تقدم خدمة النقل للعفش والآثاث بالكويت بارخص الاسعار وبكفاءة و ثقة وجودة عالية.

ويعمل لدينا بالشركة نجار فك وتركيب مطابخ بالكويت ولدينا احدث المعدات والالات التي نستخدمها بنقل العفش او رفعه وتنزيله من علي السيارات.

وتقدم الشركه جميع الخدمات المنزلية لعملاءنا في الكويت و جميع خدمات نقل عفش بالكويت باسعار مناسبة للجميع مع الكفاءة و الجودة في العمل.

اتصل الان لنقل عفش مسكنك بالكويت ونقل جميع محتوياتك علي افضل شركات نقل عفش الكويت.

لأنها من افضل الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش في الكويت ومجال غسيل السجاد في الكويت والموكيت والكنب وتنظيف المنازل والفلل والشاليهات ،الفنادق.

شركات الريهام لنقل العفش والاثاث في الكويت

اذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش في الكويت تقوم باعمال النقل للعفش باساليب احترافية وخاصة يوجد في الكويت شركات الرهام والأصيل حيث أنها توفر خدمة شحن الأثاث.

والعديد من الخدمات الاخري في الكويت وتقدم خصم مميز علي كافة الخدمات التي تقدمها للعملاء بالكويت، وهى تعتبر من افضل شركات نقل عفش الكويت اذا كنت تبحث عن افضل شركة انقل اثاث بيتك لاي ناحية من أنحاء الكويت.

وتنقل جميع انواع الأثاث المنزلى والمكتبي ونقل المكاتب من المؤسسات الحكومية و الخاصة او الشركات الخاصة والحكومية في الكويت ولدينا عمال من مختلف الجنسيات.

وجميعهم محترفون في فك وتركيب ورفع وتحميل الأثاث وتنزيله وترتيبه و لدينا خدمة تركيب، وتفصيل مطابخ علي احدث مستوي اذا كنت تبحث عن معلم فك وتركيب مطابخ بالكويت او تفصيل مطابخ في الكويت.

معلم تركيب غرف نوم بالكويت

بسبب كثرة الشركات والتي تعمل بمهام نقل عفش الكويت اصبح المواطن يحتار عندما يريد شركة لتقدم له خدمة نقل اثاث منزله لان هناك كثير من الشركات التي لا يهمها الا كسب الاموال.

ولا تحافظ علي عفش عملاءها لكن مع افضل شركات نقل عفش الكويت و خاصة شركات الرهام هي شركات تعتبر امينة وتقدم خدمة نقل الاثاث بالكويت بكفاءة وجودة عاليه وباسعار مناسبة ومعقولة.

فلا تتردد و اتصل بالشركة او علي ارقامنا اسفل الصفحة لاننا ننفذ مهام نقل العفش والاثاث لعملاءنا بالكويت بكل سهولة وبحرفية.

ويعمل لدينا اكثر من معلم فك وتركيب غرف نوم بالكويت محترف في تركيب الغرف وفكها و تركيب المطابخ للمنازل والمطاعم ففي اي ساعة تتواصل معنا نقوم فورا بترتيب ادواتنا.

وتجهيز عمالنا وسياراتنا لكي نقوم بتنفيذ عملية نقل العفش لعميلنا علي اكمل وجه و تعتبر عملية نقل العفش من اصعب العمليات التي لا يقدر عليها اصحاب المنزل.

ولابد من الاستعانة ب شركات نقل عفش الكويت او بالكويت لنقل عفش منازلكم وانتم تكونوا مطمئنين علي العفش الخاص بكم.

معلم تركيب اثاث بالكويت

يعمل لدينا اكثر من معلم تركيب اثاث في الكويت وتركيب مطابخ المطاعم والمنازل و لدينا سيارات لنقل العفش و الأثاث كلها حديثة، ومجهزة لنقل اي كميات عفش من الكويت لمدينة اخري داخل او خارج الكويت.

ونحن افضل من الشركات الاخري بكثير لاننا لدينا في شركتنا عمال يقومون بانجاز عملية نقل العفش بشكل سليم ودون اية اخطاء.

واذا حدث اي خطأ نعوض عميلنا المهم اننا نرضي عملاءنا لنكتسب عملاء جدد وتزداد شركتنا شهرة لذلك نحن نعمل ليلا ونهارا، ونقدم عملية نقل النقل للعفش و الأثاث للعملاء الذين لدينا باسعار مخفضة،

لنقل الاثاث بالكويت بسبب نيتك للهجرة او بسبب انك تنوي الاقامة في مدينه اخري اتصل الان علي افضل شركة نقل عفش بالكويت.

لانها من افضل الشركات التي تنقل جميع لأثاث و لدينا دينات وعمال لنقل او نقل اي كميات عفش علي سيارات جاهزة ومغلقة ولو كنت بحاجة الى معلم تركيب غرف نوم بالكويت.

او تركيب مطابخ وتركيب الأثاث الأثاث وماهر جدا في عملية الفك والتركيب إتصل علي شركات نقل عفش الكويت او شركات نقل العفش بالكويت لترسل لك معلم ونجار متميز لينجز لك عملية التركيب للغرف او المطابخ.

نجار فك وتركيب اثاث بالكويت

يعمل بشركتنا العديد من النجارين المتميزين باعمال الفك والتركيب للاثاث والتغليف للعفش بجودة وكفاءة عالية و تتميز شركتنا بانها تمتلك العديد من السيارات المجهزة لنقل الاثاث.
ولديها عمالة مدربة لنقل عفشك بسهولة وبحرص شديد فمن اليوم لا تقلق علي اثاث بيتك اطلاقا واتصل بنا في اي ساعة لو حابب تنقل اثاثك لنرسل لك فريق عمل متميز في رفع وتحميل العفش وتغليفه ونقله.
  ونحن نعد من ارخص شركات نقل عفش الكويت وننقل العفش من اي مكان بالكويت لمكان اخر باسعار مناسبة، ولا نغالي علي عملاءنا ونغلف الأثاث قبل نقله لحمايته من التلف او التجريح.
فعندما تتواصل معنا لننقل عفش منزلك او مكتبك لا تكون قلق ابدا لان عمالنا متميزين في النقل للعفش وتغليفه في كراتين وتعد الاصيل من الشركات الرائدة بنقل العفش والاثاث باحترافية و بارخص الاسعار.
وتقدم الشركة خصم هائل كل فترة لمن يطلب منها خدمة النقل لاثاث منزله او مكتبه، ونحن ننقل جميع اغراض العميل وننقل الاثاث علي سيارات مجهزة وعمالتنا مدربه جيدا علي فك وتركيب الأثاث والتغليف.

افضل شركة نقل عفش الكويت

لخدمة النقل للاثاث وجميع الاغراض المنزلية تتميز شركتنا بانها تمتلك العديد من الشاحنات الحديثة المجهزة والعمالة المدربة الفك، والتركيب والتغليف لقطع الاثاث في كراتين بكل ثقة وامان.
ولدينا نجارين محترفين في فك اي اثاث ايكيا وتركيبه و فك غرف النوم وصيانتها وتركيبها، ونحن ننقل جميع اغراض المواطن وكافة محتويات منزله دون اي قلق ولدينا عماله مدربه جيدا عي فك وتركيب ونقل العفش باحترافية.
ونمتلك مستودعات في مدينة الكويت لخدمة تخزين اثاث عملاءنا لو حابب تنقل عفش بيتك داخل الكويت او لخارجها ومحتاج تتعامل مع شركة نقل عفش بالكويت مضمونة وموثوقة.
والاسعار بها اقل بكثير من كافة شركات نقل عفش الكويت ممكن تتصل بينا علي ارقام شركات نقل الاثاث بالكويت لأننا بفضل الله، وفضل عمالتنا المدربة شركة الأصيل تقدم خدمة ممتازة لعملاءها و بشكل مناسب ومرضي جداً.
من اليوم لا تقلق لاننا متميزين في مجال تنظيف الاثاث وفكه وتركيبه ونقله والتغليف في كراين لحمايته قبل النقل من الخدوش والتجريح. بإمكانك ان تتصل بشركتنا في اي وقت.
لأنها تعمل علي مدار 24 ساعة ولا تكون قلق ابدا عندما تتعامل معنا حيث يعمل بالشركة العديد من المتخصصين بالخدمات المنزلية، وخدمات نقل الاثاث ونمتلك كثير من الشاحنات المجهزة لحماية العفش والاثاث من التلف والامطار واشعة الشمس والاتربة.

عمال نقل عفش الكويت

لنقل العفش من حولي الي اي منطقة اخري داخل او خارج الكويت نحن نمتلك عمال مدربون علي اعلي مستوي لرفع الاثاث وتحميله و نقدم خدمة النقل للاثاث و اغراض المواطنين،
ونقل اي كميات اثاث من المنازل او الفنادق والمدارس وغيرها باسعار اقل من كافة شركات نقل عفش الكويت. هلي تحتاج ان تنقل عفش المنزل لمنزل اخر؟
نحن عمالتنا مدربه علي كافة اعمال نقل العفش ونقل اغراض المواطنين من منزل لمنزل اخر علي سيارات حديثة ومجهزة وننقل كل ما يحتاجه عملاءنا بحرص و بدون اي قلق.
وذلكـ لان عمالتنا مدربه جيدا فك ونقل الاثاث بسهولة وحرفية ففي اي وقت ترغب في التواصل مع شركة نقل عفش في الكويت لتنقل لك العفش، او اثاث بيتك لبيت اخر داخل او خارج الكويت اتصل بنا علي ارقام شركات نقل العفش في الكويت.

شركة نقل اثاث الكويت

يعمل في شركة الأصيل افضل الفنيين والخبراء في مجال نقل العفش او الأثاث ونقل البضائع والامتعة فلو كنت تعيش في حولي او داخل الكويت.
وتحتاج للتواصل مع شركة من افضل شركات نقل الاثاث بالكويت نحن نقدم لك خدمة فك وتركيب ونقل الاثاث وتغليفه باقل الاسعار ولو ببيتك قطع اثاث غالية الثمن.
فلا تقلق طالما انت معنا لاننا ننقل اثاث عملائنا بحرص شديد فمن اليوم يمكنك ان تنقل عفش بيتك وانت مطمئن لاننا من افضل شركات نقل عفش الكويت.
ونمتلك عدة سيارات مجهزه لنقل الاثاث وجميع البضائع. لخدمة نقل الاثاث بإمكانك ان تتصل بنا في اي وقت لاننا نعمل مجال النقل للاثاث منذ عدة سنوات، و نقدم خصم كبير لكافة عملائنا داخل الكويت.
و نقدم خدمة نقل عفش حولي باقل اسعار وننقل جميع انواع الاثاث افضل من اي شركة نقل عفش بالكويت، و نقدم خدمات عديدة في الكويت منها خدمات تنظيف المنازل ومكافحة الحشرات وغيرها من المهام والخدمات المنزلية الاخري.
هل تحتاج الى شركة نقل اثاث الكويت؟ و هل تبغي ان تنقل اثاث بيتك او مكتبك او تبغي خدمة فك وتركيب اثاث؟ بإمكانك الاتصال باي فرع من فروعنا في حولي او الكويت او الوطية لكي نقدم لك الخدمة بكفاءة واحترافية وباقل الاسعار.

افضل شركات نقل العفش بالكويت

نحن نقوم باعمال نقل الأثاث في جميع انحاء الكويت وعمالنا محترفين في فك وتركيب الاثاث وتغليفه ورفعه وتنزيله ونمتلك اوناش كبيرة وصغيرة لرفع الاثاث للادوار المرتفعة ولتنزيله.
وتحافظ الشركه علي جميع اثاث عملائها اثناء النقل فلو حابب تحمي اثاث بيتك من التلف او الكسر، او اي خدش وانت بتنقله من بيت لاخر او تغليفه في كراتين لتحميه من التلف.
فقط إتصل بينا في الوقت المناسب لك وذلك لأننا متميزين في نقل العفش في الكويت وجميع الاغراض والمحتويات بالمنازل ومحترفين في التغليف،
و تقدم شركات نقل عفش الكويت خاصتنا خصم هائل لكافة او جميع عملائها الذين يبغون خدمة نقل اثاث من حولي الى الكويت او لاي منطقة داخل البلد.

00201064562119

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: المحتوي محمي !!