طريقة ترتيب الأثاث عند النقل

ترتيب الأثاث عند النقل

طريقة ترتيب الأثاث عند النقل ان طريقة ترتيب الأثاث عند النقل تعد عملية نقل وترتيب العفش للتجهيز إلى الانتقال لبيت جديد من أكثر الأمور صعوبة التي يواجها الفرد أو الأسرة المنتقلة، لما يتكبده هذا الأمر من مجهود وعبء مادي ومعنوي،

ترتيب الأثاث عند النقل
ترتيب الأثاث عند النقل

وليس ذلك فقط بل أيضا وقت مستقطع يكون مجبر فيه التخلي عن قيام اى مهام أو أعمال حياتيه، ووجب عليه التفرغ التام للبحث عن شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر و لضمان إتمام عملية النقل والترتيب في المكان الجديد بطريقة سليمة وصحيحة.

أفضل طريقة لنقل و ترتيب الأثاث عند النقل

  • هناك بعض الطرق والخطوات التي يجب على الشخص المنتقل أن يلتزم ويقوم بها حتى تكون عون له في إتمام عملية نقل العفش بمنتهى السهولة ودون الشعور بالضيق من الأمر، بل العكس تماما تمكنه إتباع تلك الخطوات لإضفاء إحساس الراحة النفسية وإنجاز المهام.
  • في البداية يجب عليك تحديد المكان الذي تود الانتقال إليه ودراسة مداخل البيت الجديد ومقارنة الطول والعرض والارتفاع مع قياسات قطع الأثاث، والعفش التي سوف يتم نقلها للبيت الجديد للتأكد من كون عملية إدخالها لن تسبب لك أي عطلة أو فقد وقت، لأنه وفي حين عدم كون القياسات الخاصة بالمداخل غير مناسبة يتم تحديد حل آخر لإتمام عملية النقل بسلاسة دون ضغط.
  • قم بتحديد أولوياتك في نقل قطع الأثاث والعفش ويفضل البدء بتجميع وتغليف قطع العفش الخفيفة والصغيرة مثلاً: عليك في البداية بتجميع أوراقك الهامة كلها في حقيبة واحدة وتهتم أنت بحملها أو بأحد الأفراد المصاحبين لك ذو ثقة وقرب منك.
  • تجميع الأوعية وأواني المطبخ في كراتين وفصل كلا منها على حدا مثلا: كرتونة تشمل الحلل الالومنيوم، وأخري تشمل الاطباق البلاستيك وما يماثلها، وكرتونة بلاستيكية خاصة بحمل الأواني والأكواب الزجاجية.
  • وأحرص في تلك الحالة على كون الشريط اللاصق الذي يصاحب عملية التغليف يكون من نوع جيد حتى لا تنفتح الكراتين أثناء عملية النقل، وايضا أحرص على وضع لافتة لكل كرتونة تعتبر عن محتواها الداخلي حتى تنبه الحامل لها.

خطوات تجهيز الأثاث لعملية النقل 

من أحد أهم الخطوات التي يجب الاهتمام بها عند القيام بعملية ترتيب الأثاث عند النقل هي فك القطع الخشبية. والحرص على تصويرها قبل الفك حتى تكون مرجع لك بعد إتمام عملية النقل أثناء البدء في إعادة التركيب، ولذلك وجب عليك توفير الأدوات اللازمة لهذا لإتمام هذا الأمر من أدوات يدوية وأخري كهربائية.

كون حريصا على إيجاد افضل شركات نقل الاثاث القاهرةو أيضا على تجميع كل قطعة بمحتوياتها عن أي قطعة أخرى ودون ذلك في ملاحظة بداخل الكرتونة التي تشتمل عليها القطع فهذا سوف يوفر لك الوقت والجهد بشكل كبير للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي !!